أكرم القصاص - علا الشافعي

تشييع جثمان سمير الملا بمشاركة الأطباء وغياب تام لأهل الفن.. صور

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 12:53 م
تشييع جثمان سمير الملا بمشاركة الأطباء وغياب تام لأهل الفن.. صور سمير الملا
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيعت منذ قليل جنازة الفنان الراحل سمير الملا، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بـ6 أكتوبر بمشاركة عدد كبير من أطباء المخ والأعصاب، بينما لم يحضر أحد من نجوم الفن، ومن المقرر دفنه بمقابر الواحات على طريق الفيوم.
 
سمير الملا طبيب مخ وأعصاب شهير، ولد في الأول من يناير عام 1940 بالقاهرة، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة عين شمس عام 1964، ثم حصل على دبلوم الجراحة العامة عام 1967، وعلى زمالة الكلية الملكية للجراحين بأدنبرة عام 1973، كما حصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين بلندن عام 1974.
 
جنازة سمير الملا (2)
جنازة سمير الملا 

هوى الفن فاشترك في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية وكان يقوم بدور الطبيب فى معظم أدواره،  ومن المسلسلات التى اشترك بها "مبروك جالك ولد عام 1978 و"دموع فى عيون وقحه" عام 1980 و"رأفت الهجان"عام 1990 و"الفرار من الحب" عام 2000 و"إغتيال شمس"عام 2010 ومن أفلامه "الإرهاب" عام 1989 و" قشر البندق "عام 1995 و"التوربينى" عام 2007.

وآخر أعماله مسلسل "صاحب السعادة" بطولة الزعيم عادل إمام ويشارك فى بطولته النجم أحمد عيد، لبلبة، خالد زكى، نهال عنبر، محمد إمام، أحمد حلاوة، إنجى وجدان، أمينة خليل، إدوارد، تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.
 
جنان الفنان الطبيب سمير الملا (2)
جنان الفنان الطبيب سمير الملا

جنان الفنان الطبيب سمير الملا
جنان الفنان الطبيب سمير الملا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة