أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يطالب لاعبى مانشستر يونايتد بالتتويج بلقب الدورى الإنجليزى

السبت، 04 سبتمبر 2021 12:50 ص
رونالدو يطالب لاعبى مانشستر يونايتد بالتتويج بلقب الدورى الإنجليزى رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو العائد لصفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف الجارى، في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، وطلب من زملائه في الفريق الاستعداد من أجل تحقيق هذا الهدف.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن رونالدو طلب من زميله في الفريق برونو فرنانديز أن يبلغ بقية اللاعبين بأن على الفريق تحقيق بطولة الدوري هذا الموسم، اللاعبون متحمسون ويشعرون بثقة كبيرة بعد قدوم رونالدو".

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى رونالدو حديث الساعة بين لاعبي يونايتد، وجميعهم لا يطيق صبرًا حتى يتدرب ويلعب معه، النجم البرتغالى أسطورة بالنسبة لهم وللجماهير ولكل من في النادي".

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبو مانشستر يونايتد والطاقم الفنى يعتقدون بأن تشكيلة الفريق هي الأفضل في الدوري وبأن الفريق قادر على الفوز باللقب هذا الموسم بعد قدوم رونالدو".

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الجمعة، إلى مدينة مانشستر، وذلك من أجل بدء مشواره مع فريق مانشستر يونايتد، الذي وقع معه عقدا لمدة موسمين، قادما من يوفنتوس الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وأشار الموقع الرسمي لليونايتد إلى وصول رونالدو إلى مانشستر بعد أيام من إتمام انتقاله للشياطين الحمر، وكان في استقباله لدى وصوله إلى صالة خاصة في المطار من قبل الأسكتلندي دارين فليتشر، زميله السابق في الفريق والمدير الرياضي الحالي للنادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة