نجم اليونايتد السابق: رونالدو أكثر من مجرد هداف ويتحسن مع تقدم العمر

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 09:30 م
نجم اليونايتد السابق: رونالدو أكثر من مجرد هداف ويتحسن مع تقدم العمر رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دينيس إروين، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يتحسن بشكل رائع مع تقدم العمر موضحا أن الدون العائد مؤخرا لصفوف الشياطين الحمر يعد أسطورة وليس لاعبا عاديا رغم وصوله لعامه الـ36.

وقال إروين الذى لعب بقميص اليونايتد بين عامي 1990 و2002 في تصريحاته للموقع الرسمي للنادى "رونالدو يتحسن بشكل أفضل مع العمر، قد يتسأل الناس لأنه يبلغ من العمر 36 عامًا لكنه اعتنى بنفسه حقًا، يمكنك معرفة ذلك".

أضاف إروين "لقد عاد إلى يونايتد، وستعود لفترة طويلة إلى عام 2003، بصفته جناحًا شجاعًا يساهم في المباريات ويمكنك أن ترى أنه تحول إلى لاعب مختلف، أصبح أكثر من مجرد هداف على ما أعتقد".

وواصل لاعب اليونايتد السابق تصريحاته قائلا "أعلم أن طبيعة العمر تلاحق الإنسان، أعلم أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الأكثر قوية بدنية في العالم بالنسبة لي، فالمباراة عبارة عن 90 دقيقة من السرعة، وهو ليس نفس اللاعب الذي كان عليه عندما انضم إلى يونايتد في الجزء الأول من مسيرته".

وأوضح إروين "لكن رونالدو بالتأكيد سيسجل أهدافًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وأعتقد أن جماهير يونايتد متحمسون لمجيئه".

وتابع إروين "نتذكر أنه قدم ست سنوات رائعة، وتحول من كونه ولدًا إلى رجل وواصل القيام بأشياء رائعة في ريال مدريد ويوفنتوس، بتقنيات مختلفة وصفات مختلفة في كل دوري. إنه يعرف الدوري الإنجليزي وأعتقد أن مشجعي يونايتد يتطلعون إلى عودته بشدة".

وسجل رونالدو 118 هدفا خلال 292 مباراة في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2008.

وأعلن نادى مانشستر يونايتد عودة نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق مرة أخرى خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد رحيله فى صيف عام 2009 نحو صفوف فريق ريال مدريد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة