أكرم القصاص - علا الشافعي

خفض معدل الأعمار على رأس أولويات المقاولون قبل الموسم الجديد

السبت، 04 سبتمبر 2021 03:00 ص
خفض معدل الأعمار على رأس أولويات المقاولون قبل الموسم الجديد المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف الجهاز الفنى للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، النزول بمعدلات أعمار الفريق فى الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم المقبل، خاصة وأن المقاولون يعتبر أعلى فريق في معدلات أعمار اللاعبين بالدورى العام.

وأعلن المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن الفترة المقبلة ستشهد تغييراً كبيراً فى فريق المقاولون استعداداً للموسم الجديد، حيث سيتم الاستغناء عن بعض العناصر وضم عناصر جديدة في كل الخطوط بالشكل الذى يفيد المقاولون.

وقال عادل فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، نسعى لضخ دماء جديد في كل الخطوط حتى لا يتكرر سيناريو الموسم الماضى، وسنجتمع بالنحاس من أجل تحديد ملامح الموسم الجديد ومعرفة مطالبه بخصوص الفريق.

واستقر نادى المقاولون العرب على الاستغناء عن خدمات التونسى وسيم النغموشى لاعب وسط الفريق، بناء على رأى الجهاز الفنى، استعدادا لضم عناصر أجنبية جديدة لتدعيم الفريق فى الموسم المقبل.

وبذلك يصبح النغموشى ثالث الأجانب الراحلين عن قلعة الجبل الأخضر خلال الميركاتو الجارى عقب فسخ التعاقد مع التونسى هيثم الجوينى وإيدو موسيس.

وفى سياق آخر، جدد مسئولو المقاولون العرب تعاقدهم مع عماد النحاس موسما جديدا عقب انتهاء تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الماضى، بعد اتفاق الطرفين على ملامح الموسم الجديد وأبرز الصفقات التى يحتاجها ذئاب الجبل في الميركاتو الجاري لاستعادة مكانتهم بجدول الدوري في الموسم القادم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة