المقاولون يرفض عرض المصرى ويتمسك بإدوارد

الخميس، 02 سبتمبر 2021 06:30 م
المقاولون يرفض عرض المصرى ويتمسك بإدوارد لويس ادوارد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسؤولو المقاولون العرب، مناقشة العروض التى تلقاها الكولومبى لويس إدوارد وأبرزها عرض النادى المصرى، بعدما لفت الأنظار عقب أدائه المميز مع المقاولون في الموسم الماضى، وتمسك المقاولون ببقاء اللاعب باعتباره أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق.

ويمتد عقد إدوارد مع المقاولون لمدة موسم مقبل، وأكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف على قطاع الكرة، أنه لا ينوى التخلى عن الأعمدة الرئيسية للفريق من أجل تصحيح مسار ذئاب الجبل في الموسم الجديد.

وأكد لويس إدوارد لاعب فريق المقاولون العرب، أنه ملتزم بتعاقده مع ذئاب الجبل والذى يمتد حتى الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه لم يتلقى عروضاً رسمية حتى الآن، وقال إدوارد في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": الموسم الماضى كان تنافسى إلى درجة كبيرة ولم يتوقع أحد تتويج الزمالك بالدورى، وأصعب المباريات التى لعبتها كانت أمام القطبين، ولسنا سعداء بنتائج الموسم الماضى بعدما حصدنا المركز الرابع في الموسم الذى قبله ولكن نضع أمامنا هدف لتصحيح المسار في الموسم المقبل.

أضاف: الجميع كان يتوقع تتويج الأهلى بالدورى لنتائجه في أفريقيا، ولكن الزمالك توج باللقب عن استحقاق، والدورى المصرى يعتمد على الجانب البدنى والقوة بشكل أكبر وهذا لا يتواجد لدينا في كولومبيا.

واصل: الجانب الدينى له عامل كبير هنا أكثر من كولومبيا ولكن كل بلد له عاداته وتقاليه ويجب أن تحترم، وواجهت صعوبات في السنة الأولى بالمقاولون ولكن بعد فترة الإعداد تكيفت مع الأمر، وتعلمت بعض الكلمات أتعامل بها.

وعن أبرز الأكلات المصرية التى يفضلها قال الكولمبى: بحب الطعمية والشاورمة، وقبل قدومى للمقاولون كان لدى عرض من أحد الأندية السعودية وكان العرضين متشابهين ففضلت المقاولون نظراً لقيمته، المقاولون لديه كل الإمكانيات التى تجعله يقدم أداء أفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة