أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن ثانى الصفقات الصيفية فى المقاولون

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 03:00 ص
حسام حسن ثانى الصفقات الصيفية فى المقاولون المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مسؤولو المقاولون العرب اتفاقهم مع حسام حسن لاعب فريق بتروجت، للانضمام إلى قلعة الجبل الأخضر في الموسم المقبل، ليكون بذلك ثانى الصفقات الصيفية بعد الموريتانى مامادو أنياس لاعب الانتاج الحربى السابق.

كما أنهى الموريتانى مامادو أنياس لاعب الانتاج الحربى اجراءات انضمامه للمقاولون العرب بداية من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده بالتراضى مع الإنتاج الحربى بعد تأكد هبوط الفريق للقسم الثانى .

وينتهى تعاقد مامادو انياس مع الإنتاج الحربى نهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى ناد فى يناير القادم ، وفسخت إدارة الانتاج الحربى التعاقد بالتراضى بين الطرفين فى ظل ارتفاع القيمة المادية للاعب والذى يتقاضى 160 ألف دولار وهى أرقام يصعب تسديدها والفريق ينافس فى القسم الثانى.

واستقر نادى المقاولون العرب على الاستغناء عن خدمات التونسى وسيم النغموشى لاعب وسط الفريق، بناء على رأى الجهاز الفنى، استعدادا لضم عناصر أجنبية جديدة لتدعيم الفريق فى الموسم المقبل.

وبذلك يصبح النغموشى ثالث الأجانب الراحلين عن قلعة الجبل الأخضر خلال الميركاتو الجارى عقب فسخ التعاقد مع التونسى هيثم الجوينى وإيدو موسيس.

وفى سياق آخر، جدد مسئولو المقاولون العرب تعاقدهم مع عماد النحاس موسما جديدا عقب انتهاء تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الماضى، بعد اتفاق الطرفين على ملامح الموسم الجديد وأبرز الصفقات التى يحتاجها ذئاب الجبل في الميركاتو الجاري لاستعادة مكانتهم بجدول الدوري في الموسم القادم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة