20 فتاة ألمانية تدخلن سيارة صغيرة فى ثوان ويحققن رقم قياسى ..فيديو

السبت، 04 سبتمبر 2021 11:00 م
20 فتاة ألمانية تدخلن سيارة صغيرة فى ثوان ويحققن رقم قياسى ..فيديو الفتيات بجانب السيارة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستوعب كل سيارة عدد محدد من الركاب حسب حجمها وكلما كان حجم السيارة كبيرا كلما استوعبت عدد أكبر من الركاب، وبالنسبة لتخيل سيارة صغيرة كلاسيكية فلا يمكن أن تستوعب داخلها سوى 4 أفراد أو 5 أفراد على الأكثر، وهذا ما كسره مجموعة من الفتيات دخلن سيارة بأعداد وصلت لـ 20 شخص.

ونجحت مجموعة مكونة من 20 لاعبة كرة يد في ألمانيا في دخول سيارة كلاسيكية قديمة، ليحققن رقما قياسيا لعدد الأشخاص الذين من الممكن "حشرهم" داخل سيارة كلاسيكية صغيرة، وسط حضور كبير من المصورين والمارة الذين شاهدوا هذه الطريقة الغريبة التى دخلن بها داخل السيارة.

الاحتفال بتسجيل رقم قياسى
الاحتفال بتسجيل رقم قياسى

 

دخول السيارة من الفتيات
دخول السيارة من الفتيات

 

ونشرت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، لقطات توثق لحظة دخول الفتيات العشرين إلى السيارة الصغيرة، وبدأنا في تنظيم أنفسهن، ويبدو عليهن التدريب على ركوب هذه السيارة، ثم دخلن بكامل عددهم في السيارة وبعدها خروجا ليحتفلن بالرقم القياسي والتقاط الصورة التذكارية أمام السيارة.  

دخول السيارة
دخول السيارة

 

دخول الفتيات للسيارة
دخول الفتيات للسيارة

 

وتضم موسوعة جينيس للأرقام القياسية العديد من الحقائق المدهشة، واستطاعت الكاميرا أن توثق الأرقام القياسة ذات المواصفات العالمية بصور للأحداث التى لم يسبق لها مثيل ومن ثم تم تسجيلها فى موسوعة الأرقام القياسية العالمية.

ينتظر الكثيرون بشغف إلى كتاب موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، الذى يحمل الكثير من الأخبار الطريفة  المفعمة بالإثارة والدهشة، حيث كان ظهور أول نسخة من الموسوعة في عام 1955.

وإذا كان مفهوم  الأرقام القياسية في الماضي ارتبط بالغرابة، كرجل بأربعة عيون، أو بالمهارات، كأسرع عداء، إلا أن ذلك المفهوم تغير كثيراً وصار له ارتباطات بالذكاء الشخصي والقدرة على ابتداع الأفكار وتطويرها، وكذلك اقتناء الأشياء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة