مكتب التنسيق يهيب بطلاب المرحلة الثانية بسرعة تسجيل الرغبات بالموقع الالكترونى

السبت، 04 سبتمبر 2021 10:22 ص
مكتب التنسيق يهيب بطلاب المرحلة الثانية بسرعة تسجيل الرغبات بالموقع الالكترونى السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أهاب السيد عطا رئيس قطاع التعليم العالى والمشرف على أعمال مكتب التنسيق ، طلاب المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات، بسرعة تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الالكترونى، وذلك قبل مساء اليوم السبت  الموعد المعلن لغلق باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية للتنسيق.
 
وأكد السيد عطا، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن وزارة التعليم ومكتب التنسيق أتاح الفرصة أمام طلاب الثانوية العماة لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى من خلال معامل التنسيق بالجامعات الحكومية على مستوى الجمهورية أو من خلال إتاحة التسجيل من الحاسب الآلى الشخصى المزود بالانترنت.
 
وتابع المشرف على أعمال مكتب التنسيق، أن على الطلاب سرعة مراجعة الرغبات وتعديلها بما يتماشى مع رغباتهم وتسجيل كل ما يتمنوا من رغبات بموقع التنسيق الإلكترونى، خاصة وأن مكتب التنسيق سيقوم بترشيح الطلاب وفقا لآخر تعديل تم تسجيله على موقع التنسيق الالكترونى.
 
وكان السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، أعلن صباح اليوم السبت، أن عدد المتقدمين فى تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 223 ألف طالبًا وطالبة للعام الجامعي 2021/2022.
 
وأكد السيد عطا، انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مضيفًا إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء اليوم السبت الموافق 4/9/2021.
 
وأوضح الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم فتح معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية، لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من التاسعة صباحًا طوال فترة التنسيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة