تنسيق الجامعات 2021.. جولة داخل معمل التنسيق الإلكترونى بجامعة العريش.. صور

السبت، 04 سبتمبر 2021 09:00 ص
تنسيق الجامعات 2021.. جولة داخل معمل التنسيق الإلكترونى بجامعة العريش.. صور جولة من داخل معمل التنسيق الإلكترونى بجامعة العريش
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل معمل التنسيق الإليكترونى بجامعة العريش، استقبال الطلبة الراغبين فى اختيار رغبات التنسيق للمرحلة الثانية لمساعدتهم فى اختيار الكليات المناسبة وتعريفهم بكليات جامعة العريش والبرامج المقدمة فيها.

وتابع تليفزيون اليوم السابع، من داخل مركز التنسيق بجامعة العريش، توافد الطلبة على مقرات مجهزة لاستقبال الطلبة يقوم طاقم عمل مدرب من الفنيين المختصين بمساعدة الطلبة وأولياء أمورهم، تحت إشراف ومتابعة الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش.

وقال المهندس أحمد درويش، مسئول التنسيق بجامعة العريش، إنه يتم استقبال الطلبة ووفقا للأوراق المقدمة منهم يتم اختيار الكليات المناسبة بتوافق بينهم وأولياء أمورهم.

وأضاف المهندس هشام محمد عبدالله من القائمين بمهام التنسيق للطلبة، أن الأغلبية من الطلبة يحضرون وهم مسبقا عينهم على كليات يختارونها ودوره مساعدتهم فى إضافة جديد لها أو إضافة معلومات تكون غائبة عن الطالب وولى أمره.

واستكمل أنه بعد الإعلان عن فتح كلية حاسبات ومعلومات بجامعة العريش، عاد الطلبة لتعديل رغباتهم والتنسيق من جديد لدخول هذه الكلية التى ستفتح أبوابها هذا العام لأول مرة بجامعة العريش. 

وأشارت آية حمدى، طالبة حاصلة على الثانوية العامة وحضرت للتنسيق من خلال مركز التنسيق الإلكترونى بجامعة العريش، إلى أنها فضلت أن يكون تنسيقها من خلال المكتب بجامعة العريش أفضل للتعرف أكثر الكليات المتاحة فى الجامعة وفقا لمجموعها وتختار الأنسب.

وقال أسامة عبد الحميد، أمين مركز التطوير والمسئول عن مكتب التنسيق بالجامعة، إنه يتم تقديم خدمة المجلس الأعلى للجامعات كما هو مقرر من خلال جامعة العريش، ويتم استقبال الطلبة والتنسيق لهم وتقديم كافة المعلومات الخاصة بكل كلية .

وأضاف أنه يتم مراجعة كل استمارة وفى حالة وجود أى خطأ يتم التواصل مع المجلس الأعلى للجامعات، ويتم استقبال الطلبة وتقديم الخدمة لهم بمعامل الكلية الالكترونية وهى معمل يحتوى على 20 جهازا ومعملا آخر يحتوى على 10 أجهزة.

وأشار إلى أن إقبال الطلبة على التنسيق فى المرحلة الثانية يفوق بمراحل المرحلة الأولى التى كانت فيها أعداد الطلبة الحاصلين على مجاميع متقدمة قليل نسبيا.

وأوضح أن مواعيد العمل فى المركز من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرا فى كل الأيام المقررة بما فيها أيام الأجازات.

 
جولة من داخل معمل التنسيق الإلكترونى بجامعة العريش (1)
 

 

جولة من داخل معمل التنسيق الإلكترونى بجامعة العريش (2)
 

 

جولة من داخل معمل التنسيق الإلكترونى بجامعة العريش (3)
 

 

جولة من داخل معمل التنسيق الإلكترونى بجامعة العريش (4)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة