بروفيسور La Casa De Papel يشوق الجمهور بآخر لقطة له فى الموسم الأخير

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 01:30 م
بروفيسور La Casa De Papel يشوق الجمهور بآخر لقطة له فى الموسم الأخير La Casa De Papel
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمي ألفارو مورتي، صاحب شخصية البروفيسور في مسلسل الدراما والأكشن La Casa De Papel، على تشويق جمهوره بمقطع قصير من آخر مشهد له في الموسم الرابع والأخير، قبل ساعات من بدء الموسم الجديد للسلسلة الأشهر في دراما السرقة.

حيث نشر مورتي، مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، حيث ظهر فيه وهو يقع فريسة للكمين الذى أعدته له المحققة المسئولة عن عملية السرقة، وسرعان ما لقي الفيديو تفاعل كبير من قبل متابعيه وجمهوره خلال وقت قصير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Álvaro Morte (@alvaromorte)

 

كما نشر البروفيسور، صورة تجمعه مع طاقم عمل الموسم الأخير منذ قليل عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، من أخر يوم تصوير للسلسلة، ليعلن عن وصولها بشكل رسمي وعلى بعد ساعات قليلة من طرحها فى مختلف انحاء العالم عبر المنصة الأمريكية.

alvaromorte_241272945_389426592569991_8797814443296373681_n
 

ويصل النصف الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel، أول Money Heist، اليوم 3 سبتمبر الجارى، على أن يتكون من 5 حلقات، ومن المقرر عرض النصف الثانى من العمل في 3 ديسمبر المقبل، وسيتكون من 5 حلقات، وبالتالي سيتكون الموسم الأخير من 10 حلقات.

وسيدور الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.

ومع القبض على البروفيسور من قبل سيرا، ولأول مرة منذ بداية العمل، لا يوجد لديه خطة هروب، وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءاً، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبداً من قبل وهو الجيش، وبالتالي تبدأ نهاية عملية السطو والسرقة، ولكن ما بدأ كسرقة سينتهي كحرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة