أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم La Casa De Papel بثياب جديدة فى المسلسل التاريخي El Cid

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 10:37 ص
نجم La Casa De Papel بثياب جديدة فى المسلسل التاريخي El Cid EL CID
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم العالمي جايمي لورنت، صاحب شخصية دنفر في مسلسل La Casa De Papel الاسباني، عن صورة جديدة من وراء كواليس تصوير مسلسل الدراما التاريخية El Cid، الذي يشارك فيه بشكل مختلف كأحدي ملوك القرن الحادي عشر.

ونشر لورنت عن صورته في الموسم الثاني من المسلسل التاريخي عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليعلن عن موعد طرح الحلقات الأولي من المسلسل والمقرر له يوم 15 يوليو الجاري، عبر منصة أمازون التليفزيونية.

مسلسل El Cid هي عمل درامي إسباني عن الحركة التاريخية يدور حول رودريغو دياز دي فيفار "El Cid" ، فارس وقائد الحرب في القرن الحادي عشر.

ويدورالموسم الخامس من مسلسل La Casa De Papel حيث تم القبض على البروفيسور، والعصابة محبوسة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءًا، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبداً من قبل، وهو الجيش.

جايمي لورنت
جايمي لورنت

المسلسل من بطولة أورسولا كوربيرو (طوكيو)، ألفارو مورتي (البروفيسور)، لإيتزيار إيتونو (لشبونة)، بيدرو ألونسو (برلين)، ميغيل هيران (ريو)، خايمي لورينتي (دينفر)، إستر أسيبو (ستوكهولم)، إنريكي أرسي (أرتورو)، داركو بيريتش (هيلسنكي)، هوفيك كيوتشكيريان (بوغوتا)، لوكا بيروس (مارسيليا)، بيلين كويستا (مانيلا)، فيرناندو كايو (كولونيل تامايو)، رودريجو دي لا سيرنا (باليرمو)، نجوى نيمري (المفتشة سييرا)، خوسيه مانويل بوجا (جانديا)، وغيرهم الكثيرين.

يقوم بإخراج الجزء الخامس من مسلسل La Casa De Papel، كل من خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، كولدو سيرا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة