قطيع من الماعز يتجول فى حى راقى بمدينة أتلانتا الأمريكية.. فيديو

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 06:49 م
قطيع من الماعز يتجول فى حى راقى بمدينة أتلانتا الأمريكية.. فيديو قطيع الماعز يتجول فى الشوارع
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاجئ سكان مدينة أتلانتا الامريكية بقطيع من الماعز يتجول بين مباني المكاتب في أحد الأحياء الراقية بالمدينة، وتحولت أحدى حدائق في باكهيد لمرعى لهذه الماشية حديقة مداعبة، ونشرت شبكة FOX 5 Atlanta لقطات مصورة من قطيع الماعز وهو يجوب في شوارع المدينة الراقية.

واستجابت شرطة أتلانتا لنداء من سكان وشركات المنطقة بعد أن اتصل سائق للإبلاغ عن تجول الماعز في الطريق، وجاءت مراقبة الحيوان وجاء أحد الملاك إلى المنطقة لإزالتها. وذكرت الشرطة أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

القطيع عن بعد
القطيع عن بعد

 

قطيع الماعز يتجول فى الشوارع
قطيع الماعز يتجول فى الشوارع

 

وتنتمي الماعز إلى شركة قريبة تدعى Get Your Goats، وأوضح مالكها أن الشركات تستأجر الماعز لتأكل النباتات لتنظيف الشجيرات المتضخمة، وإنها بديل لاستخدام الآلات الثقيلة أو المواد الكيميائية السامة.

 

وفى وقت سابق، شاهدت امرأة من ولاية فلوريدا الأمريكية، تمساح يسير في الشوارع واضطرت إلى الابتعاد اجتماعيًا بنفسها وكلبها عن تمساح ضخم خرج ليتجول فى الطريق، موضحة أنها صدمت عندما شاهدته عند ناصية MLK Boulevard و Williams Road ، وقد كانت فرانسيس سكوت، فى السيارة مع كلبها كلوى، عندما لاحظت أن التمساح العملاق يتجول عبر التقاطع.

 

وقالت سكوت، إنها تعتقد أن نباح الكلب المستمر هو ما أقنع التمساح بالابتعاد والسير فى اتجاه آخر"، وفيما بدا أن فيديو متداول انتهى فجأة، وأوضحت سكوت، أنها "كان عليها التركيز على الخروج من طريق التمساح"، وأضافت أن التمساح وصل بأمان عبر التقاطع، وذلك وفقًا لما نقله موقع " fox6now".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة