أكرم القصاص

حظك اليوم الثلاثاء 28/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلى عن الأنانية

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 28/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلى عن الأنانية برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج العقرب شخصية قوية وثقة بالنفس، لكن بداخل شخص انتقامي إذا حاولت الإساءة له أو خيانته، فهو لا ينسي أبدا، يمتلك أيضا جانب غامض، فهو لا يميل لجعل حياته الشخصية على الملأ، ولكن يحتفظ بتفاصيلها لنفسه فقط، رغم كل ما يملكه من قوة إلا أنه شخص رومانسي للغاية ومخلص لمن يحب، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

منى زكي
منى زكي

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
 

حاول أن تراعي مصلحة زملائك كما تراعي مصلحتك، فلا يمكن أن تستحوذ بكل شيء لنفسك، فهذه أنانية مفرطة منك، لذلك حاول التخلي عنها، واجعل لديك نوعا من الايثار.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
 

تعيش حياة عاطفية مستقرة مع حبيبك، بفضل تفاهمكما وقدرتكما على حل أي مشكلة تواجهكما بهدوء، لكن احذر من تدخل بعض المحيطين في العلاقة، اجعل علاقتك بحبيبك خط أحمر.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
 

اهتم بصحتك العقلية والنفسية من خلال ممارسة الرياضة مثل اليوجا التي تتيح لك فرص للتفكير الهادئ والتأمل، واظب على القراءة فإنها ستتيح لك العيش في عالم مختلف وستوسع إدراكك بشكل كبير.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن مولود برج العقرب من تحقيق هدف كان يسعى له، ولكن لم يكن متوقعا أن يتحقق بهذه السرعة، وهو ما سيزيد من حماسه  وإقباله على الحياة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة