حظك اليوم الأحد 26/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انجز مهامك

الأحد، 26 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 26/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انجز مهامك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية أهمها ثقتهم الكبيرة بأنفسهم، وحبهم للمغامرة والسفر، فهم دائما ما يستغلون أوقات الأجازات للسفر فى أماكن مختلفة والقيام بالأنشطة الجديدة، ولكن قد يعيبهم غضبهم السريع وعدم سيطرتهم على إنفعالاتهم، وغرورهم الذى يزعج من حولهم فى كثير من الأحيان، ومن مشاهيره ميس حمدان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
 

التنافس الشريف فى العمل شئ جيد، ولكن تصيد الأخطاء ليس من المنافسة بشئ، حاول أن تهتم بعملك فقط ولا تلتفت إلى أخطاء زملائك، واحرص على إنجاز مهامك المطلوبة منك فقط، حتى لاتخسر الكثير من زملائك الذين يحبونك بالفعل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
 

اليوم مناسب لقضاء وقت جيد مع أسرتك وأطفالك، حاول أن تقضى معهم الوقت وتستمع لمشكلاتهم، لأنك كنت بعيد عنهم طوال الفترة الماضية بسبب إنشغالك بالعمل، فوجودك معهم سيؤثر بالإيجاب ايضا عليك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
 

لقد اتبعت نظام غذائى صحى جيد واستطعت بالفعل أن تنقص وزنك، ولكن فى الفترة الأخيرة لم تستطع تثبيت وزنك، وبدأت فى تناول بعض الأطعمة غير المفيدة، حاول أن لا تضيع مجهودك طوال الفترة الماضية وحافظ على وزنك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد العائلى، نتيجة لاهتمامه بهم وقضاء وقت ممتع مع عائلته، واصطحابهم للسفر لأحد الشواطئ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة