أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تنجح فى العمل

الخميس، 23 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تنجح فى العمل برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بطيبة القلب، يتعاملون مع كل من حولهم بحب، ودائما ما تفضحهم تعبيرات وجههم للتعبير عن مشاعرهم، وفى العمل يمكنهم قيادة مجموعة كبيرة من الأشخاص بمهارة شديدة، فهم رؤساء جيدين، ودائما ما تكون الأسرة فى أولوياتهم الأولى، ومن مشاهيره آن هاثاواى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لباقتك فى الحديث تفيدك كثيرا فى العمل، فانت قادر على إقناع زملائك ورؤسائك بطريقتك فى العمل، بالغضافة إلى قدرتك على إتمام الكثير من الصفقات، وهو ما سيعود عليك بالكثير من المال فى الفترة القادمة، قد تواجهك بعض المشاكل ولكنك ستكون قادر على التغلب عليها.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

هذه الفترة ستتحسن علاقتك بشريك حياتك، وسعيوضك عن كل ما فاتك، وقد يحضر لك مفاجأة لا تتوقعها، ليعبر عن مدى حبه لك، لا تتحدث معه فى الماضى، ونسى كل ما فات بينكما.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لديك بعض المشاكل فى الجهاز الهضمى، وهو ما يتطلب عليك الذهاب إلى طبيب متخصص، والتخلص من عاداتك الغذائية السيئة، وعدم الإكثار من تناول الحلويات، وحاول شرب الكثير من الماء على مدار اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

تحفظك لا يجعلك تقدم على الكثير من المغامرات، ولا تقبل على فعل كل الأشياء الجديدة، حاول أن تتخلص من القيود التى تمنعك من استغلال الفرص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة