اليوم.. انطلاق حملة "معاً نطمئن" بمحافظة أسوان.. اعرف المواقع

السبت، 25 سبتمبر 2021 10:00 ص
اليوم.. انطلاق حملة "معاً نطمئن" بمحافظة أسوان.. اعرف المواقع حملة التوعية بمبادرة معا نطمئن
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجوب أتوبيس حملة التوعية بمبادرة "معاً نطمئن .. سجل الآن" التابع لوزارة الصحة والسكان، اليوم، مدينة أسوان لتسجيل المواطنين وحثهم على الحصول على لقاحات الوقاية من فيروس كورونا، في إطار تنفيذ توجيهات عبد الفتاح السيسي للتوسع فى تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا للحفاظ على سلامتهم من أي أضرار محتملة.
 
 
 
وأعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته بتقديم كافة التسهيلات تزامناً مع وصول أتوبيس التوعية اليوم بمدينة أسوان و إنطلاق مبادرة « معاً نطمئن .. سجل الآن » والتي دشنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان لتجوب المحافظات لتشجيع المواطنين بالتسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا ، ومساعدتهم في عملية التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.
 
ومن جانبه ، أوضح الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان بأن الحملة ستنطلق اليوم السبت بميدان المحطة ثم تتحرك لحى المحمودية بأعتباره أكثر الأحياء في الكثافة السكانية وتستمر لمدة شهراً كاملاً في باقى الأحياء والقرى والمدن ، وتضم فرق متخصصة من الشباب لمساعدة المواطنين في تسجيل أسمائهم لتلقي التطعيم وإعادة التسجيل للذين قاموا بالتسحيل من قبل من خلال الرقم القومي ثم يتم إرسال رسالة تأكيد فورية للمواطنين.
 
وأشار  إلى أنه تم تجهيز عدد ( 7 ) مراكز شباب بالكامل لتلقي التطعيم علي مستوي المحافظة وهى بدر والمحمودية بمدينة أسوان ، ومركز شباب مدينة بلانة ودراو ، بجانب  مركز شباب مدينة كوم أمبو ، ومركز شباب مدينة إدفو ، علاوة على مركز شباب السباعية شرق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة