أكرم القصاص - علا الشافعي

دى خيا: تأثير رونالدو على مانشستر يونايتد مدهش.. ولدينا فريق متكامل

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 12:00 م
دى خيا: تأثير رونالدو على مانشستر يونايتد مدهش.. ولدينا فريق متكامل دي خيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، إن النادي لديه ما يلزم للقتال من أجل الحصول على ألقاب كبرى هذا الموسم، وذلك بعد التعاقد مع سلسلة من الصفقات البارزة هذا الصيف على غرار جادون سانشو ورافائيل فاران وكريستيانو رونالدو.

وقال دي خيا لشبكة "سكاي سبورتس"، "تعاقدنا مع لاعبين جيدين في الصيف وكان لدينا بالفعل فريق جيد، نحن في صدارة الدوري ونقاتل من أجل كل مباراة، بالطبع الأمر صعب، إنه أفضل دوري في العالم".

وأضاف، "كل مباراة صعبة، نريد أن نقاتل من أجل الألقاب الكبيرة، ونحاول القتال من أجل الدوري الانجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكل شيء وأعتقد أن لدينا الفريق واللاعبين ولدينا المشجعين معنا لذلك إنه لأمر رائع، أعتقد أن النادي في مرحلة جيدة".

وعن عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد، قال"إنه لأمر مدهش أن يعود إلى منزله، إنه بالفعل أسطورة في النادي، لذلك أعتقد أنه بالنسبة للاعبين ، وللشباب الصغار ولكل شخص، إنه رجل رائع يرى كل يوم كيف يعمل في صالة الألعاب الرياضية، وكيف يعامل نفسه ، وكيف يعتني به. الجسد ونفسه".

وواصل: "إنه لاعب رائع ومن الرائع رؤيته هنا كل يوم يعمل بجد ويساعد الفريق، دعونا نرى كما قلت، لدينا الآن فريق أكبر ومتكامل، لاعبون كبار، لاعبون لديهم خبرة مثل كريستيانو، مثل رافائيل فاران مثلي، وخوان ماتا لذلك لدينا خبرة أكبر في الفريق".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة