المشاهير بيقضوا شهر العسل فين؟ اعرف وجهاتهم المفضلة من أفريقيا لآسيا

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 01:00 م
المشاهير بيقضوا شهر العسل فين؟ اعرف وجهاتهم المفضلة من أفريقيا لآسيا جزيرة سيشيل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الزوجان على اختيار مكان لقضاء شهر العسل، يتسم بالمناظر الطبيعية والهواء النقى، ليشعرا بالاستمتاع ويلتقطان أجمل الصور مع بعضهما للاحتفاظ بها للذكرى، ونستعرض في هذا التقرير، أشهر أماكن شهر العسل المشاهير، وفقًا لما ذكره موقع "weddingwire".

أشهر وجهات شهر العسل للمشاهير

جزيرة تاهيتي

ذهبت  المغنية كيري أندروود ولاعب هوكي الجليد مايك فيشر، لجزيرة تاهيتى لقضاء شهر العسل بين وديان الشلالات، والأكواخ، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

تاهيتي
تاهيتي

جزيرة بالي بإندونيسيا

ذهب النجم تشانينج تاتوم مع زوجته السابقة، جينا ديوان تاتوم، إلى جزيرة بالى بإندونيسيا، لقضاء شهر العسل ويتسم هذا المكان بالشواطىء الرملية والشعب المرجانية، وغيرها من المناظر الطبيعية الخلابة المريحة للأعصاب.

بالي، اندونيسيا
بالي، اندونيسيا

جزيرة بورا بورا

ذهبت النجمة جينيفر أنيستون مع زوجها السابق جوستين ثيرو، إلى جزيرة بورا بورا، لقضاء شهر العسل، وتتميز هذه الجزيرة الواقعة في بولينيزيا الفرنسية، بإمكانية ممارسة رياضة الغوص، ووجود العديد من المنتجعات الفاخرة، التي يمكن الإقامة فيها والتي تساعد على الشعور بالاسترخاء والاستمتاع عند مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

بورا بورا
بورا بورا

باهيا فى البرازيل

ذهبت المغنية سولانج نولز مع زوجها آلان فيرجسون إلى باهيا فى البرازيل، والتي تتميز باحتوائها على العديد من المباني التاريخية، والمناظر الطبيعية الخلابة، لذلك تعتبر من المناطق الجاذبة للأشخاص لقضاء شهر العسل والعطلات الصيفية.

باهيا ، البرازيل
باهيا ، البرازيل

مدينة كورك فى أيرلندا

ذهب المغنى كاني ويست مع زوجته السابقة كيم كارداشيان، إلى مدينة كورك في أيرلندا، لقضاء شهر العسل هناك، وتتميز هذه المدينة باحتوائها على ممرات مائية ومبانى معمارية مختلفة، والمناظر الطبيعية الخلابة.

كورك ، أيرلندا
كورك ، أيرلندا

جزيرة سيشيل

سافرت الأميرة كيت ميدلتون مع زوجها الأمير ويليام، إلى جزيرة سيشيل، في شرق إفريقيا، والتي تتميز بجمالها الطبيعي والحياة البرية الفريدة، حيث الغابات والإبحار .

سيشيل
سيشيل

تنزانيا

سافرت النحمة جيسيكا بيل مع زوجها جوستين تيمبرليك إلى تنزانيا، حيث يمكن القيام برحلة سفارى أفريقية والتجول في المنتزهات المختلفة، ومشاهدة الأفيال والأسود والجاموس، والحيوانات الأخرى على طول الشاطئ، ومشاهدة سمكة قرش الحوت، وتناسب هذه الرحلة الأزواج المحبين للقيام بمغامرات مثيرة.

تنزانيا
تنزانيا

مدينة بوسيتانو فى إيطاليا

سافرت النجمة ريس ويذرسبون مع زوجها جيم توث، إلى مدينة بوسيتانو فى إيطاليا، التي تتميز بتواجد المقاهى والمحلات التجارية والشواطىء المغطاة بالحصى الرمادية.

بوسيتانو ، إيطاليا
بوسيتانو ، إيطاليا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة