الطبيعى يكسب.. مشاهير فضلوا الشعر الرمادى عن الصبغة أبرزهم أوباما وجورج كلونى

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 10:00 م
الطبيعى يكسب.. مشاهير فضلوا الشعر الرمادى عن الصبغة أبرزهم أوباما وجورج كلونى باراك أوباما
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفضل الكثير من المشاهير الإحتفاظ بشبابهم من خلال شد الوجه لإخفاء التجاعيد وصبغ الشعر للتخلص من الخصلات الرمادية التى تظهر مع تقدم العمر، لكن بعض المشاهير، فضلوا أن يظهروا أمام جمهورهم بشعرهم الرمادى، ولعل أشهرهم الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، وغيره من المشاهير الذين نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

آندي ماكدويل
 

ظهرت النجمة آندي ماكدويل لأول مرة بإطلالة فضية في مهرجان كان السينمائي هذا العام، وأشارت فى تصريحها لمجلة "فوج" إلى أن سبب إطلالتها بشعرها الرمادى، هو رغبتها فى أن يكون لون شعرها متناسقا مع وجهها الذى ظهر عليه تقدم العمر، حتى تشعر بالراحة والصدق مع نفسها .

آندي ماكدويل
آندي ماكدويل

أليسون جاني
 

أشارت النجمة أليسون جانى، فى إحدى تصريحاتها التليفزيونية إلى إن سبب تركها خصلات شعرها الرمادى، هو رغبتها فى الشعور بالحرية دون التقييد بتركيب أشرطة للشعر وصبغه بين الحين والأخر.

أليسون جاني
أليسون جاني

 

توم هانكس
 

شوهد النجم توم هانكس وهو بلحية فضية على مدار العامين الماضيين، والتي ظهر به في فيلمه الأخير "News of the World"، يبدو إنه ينوى الاستمرار بها.

توم هانكس
توم هانكس

 

هاريسون فورد
 

يعتبر الممثل هاريسون فورد من النجوم الذين اعتادوا الظهور بخصلات الشعر الرمادى لعقود طويلة، والذى ظهر به فى العديد من الأعمال الدرامية .

هاريسون فورد
هاريسون فورد

ريتا مورينو
 

قد يكون من المستحيل تصديق أن الممثلة ريتا مورينو تبلغ من العمر 90 عامًا تقريبًا، ومع ذلك لا تصبغ خصلات شعرها، لرغبتها فى أن تظهر بإطلالة طبيعية أمام الجمهور، كما أوضحت فى تصريحاتها الصحفية.

ريتا مورينو
ريتا مورينو

 

جورج كلوني
 

اعتاد النجم جورج كلوني أن يظهر بشعره الرمادى، حتى بدا من الصعب على الجمهور تذكره بشعره الأسود.

جورج كلوني
جورج كلوني

الرئيس باراك أوباما
 

تحول شعر الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما إلى اللون الرمادي، خلال فترة رئاسته بسبب وظيفته المرهقة وتقدمه فى العمر، حتى إنه تحدث عن ذلك مازحاً حيث قال لون شعرى الجديد.

أوباما
أوباما

مات ليبلانك

عرف نجم مسلسل "الأصدقاء"، مات ليبلانك بشعره الأسود، والذى تحول للون الرمادى فى الموسم الثانى من المسلسل، وفي عام 2017 حاول حتى صبغه بنفسه، لكنه صبغ أذنيه بالخطأ باللون الأسود وترك شعره بخصلاته البيضاء بعد ذلك.

مات ليبلانك
مات ليبلانك

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة