أكرم القصاص

برشلونة بعشرة لاعبين يتعادل سلبيا مع قادش فى الدورى الإسبانى

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 12:04 ص
برشلونة بعشرة لاعبين يتعادل سلبيا مع قادش فى الدورى الإسبانى برشلونة وقادش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل برشلونة نتائجه المتواضعة بتعادله السلبي أمام مضيفه فريق قادش، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "رامون دي كارانزا"، فى ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

جاء الشوط الأول من اللقاء ضعيف المستوى من جانب الفريقين، والذى لم يشهد أى فرصة على المرمى من جانب الفريقين، وكانت السيطرة على الكرة من جانب برشلونة، دون خطورة على مرمى قادش. 

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، والذى شهد طرد لاعب وسط الفريق الكتالونى، الهولندى فرينكى دى يونج فى الدقيقة 65، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. 

ورفع برشلونة رصيده للنقطة التاسعة فى المركز السابع، فيما أرتفع رصيد قادش للنقطة السادسة فى المركز الرابع عشر، ويتصدر ريال مدريد برصيد 16 نقطة، بعد فوزه الكبير على ريال مايوركا 6 - 1 أمس الأربعاء. 

وتعثر برشلونة أمام غرناطة في الجولة الماضية من الليجا، حيث تعادل 1-1 وسط إنتقادات عارمة من جماهير البلوجرانا إعتراضاً على المستوي الفني للفريق الكتالوني، وإستمرار المدرب الهولندي رونالد كومان.

وغاب عن الفريق الكتالونى فى مباراة الليلة، كلاً من جوردي ألبا، بيدري، برايثويت، أنسو فاتي ، ديمبيلي ، وأجويرو، بداعى الإصابة. 

مباراة برشلونة وقادش (4)
مباراة برشلونة وقادش 

 

مباراة برشلونة وقادش (5)
مباراة برشلونة وقادش 

 

مباراة برشلونة وقادش (6)
مباراة برشلونة وقادش 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة