أكرم القصاص - علا الشافعي

أحذية الباليه تعود مرة أخرى بظهورها فى أسبوع الموضة بلندن

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 06:00 ص
أحذية الباليه تعود مرة أخرى بظهورها فى أسبوع الموضة بلندن حذاء
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت مرة أخرى أحذية الباليه لعالم الموضة، بعد أن غابت لسنوات طويلة،  حيث ارتدتها مؤخراً بعض عارضات الأزياء خلال أسبوع الموضة فى لندن، وتتميز هذه النوعية من الأحذية بأنها مريحة كما يمكن ارتداؤها مع أنواع مختلفة من الملابس سواء بنطلونات أو فساتين، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.
 
إحدى عارضات الأزياء
إحدى عارضات الأزياء

 

وتختلف الخامات المصمم منها هذه الأحذية، وكذلك الإكسسوارات المضاف عليها، والتصميمات الشائعة بالمحلات التجارية، هى :

 

حذاء من الساتان
 

يعتبر هذا الحذاء الأسود مصمم من قماش الساتان، ومناسب للمرأة العاملة، التى يمكن أن ترتديه مع سروال جينز أو قماش عند ذهابها للعمل، حيث يساعد فى حصولها على إطلالة أنيقة ومميزة بين زملائها.

حذاء
حذاء

 

حذاء وردى
 

وتوجد أحذية باليه بألوان مختلفة مبهجة مثل اللون الوردى والأحمر، والتى ظهرت فى السنوات القليلة الماضية، ومصممة بحزام حول القدم.

حذاء وردى
حذاء وردى

 

حذاء مصنوع من الجلد المدبوغ
 

ويوجد حذاء مصنوع من الجلد المدبوغ لونه أصفر داكن، ويعتبر من الأحذية المثالية التى يمكن ارتداؤها فى خلال فصل الخريف، حيث يتوافق لونه مع أجواء هذا الفصل.

حذاء أخر
حذاء أخر

 

حذاء بفيونكة
 

ويوجد حذاء باليه مصمم بـ" فيونكة" عند المقدمة، ويمكن ارتداؤه مع تنورة أو سروال، ويساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنثوية أنيقة أمام الجميع .

صورة أخرى
صورة أخرى

 

حذاء بمقدمة مربعة
 

ومن أحذية الباليه الأنيقة، حذاء مصممة بمقدمة مربعة من جلد التمساح، حيث يساعد على الشعور بالراحة أثناء السير وفى نفس الوقت، يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة .

حذاء بمقدمة مربعة
حذاء بمقدمة مربعة

 

حذاء أسود
 

ويوجد حذاء لونه أسود مصمم من الجلد الناعم، ويتسم بأناقة التصميم، ويساعد على الشعور بالراحة أثناء السير، ويمكن ارتداؤه مع بنطلون جينز عند الذهاب للعمل، كما أن لونه الأسود الذى يتوافق مع الألوان المختلفة يعطى للمرأة حرية الاختيار بين ألوان الملابس التى ترتديها.

حذاء أسود
حذاء أسود









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة