المعاناة والطفولة واحدة... حاجات جمعت بين "أديل" وحبيبها الجديد "ريتش"

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 08:00 م
المعاناة والطفولة واحدة... حاجات جمعت بين "أديل" وحبيبها الجديد "ريتش" أديل وحبيبها الجديد
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر قصة حب المغنية، أديل والوكيل الرياضى الأمريكى ريتش بول، من أحدث قصص الحب فى هوليوود، والتى نالت اهتمام الكثير من الصحف التى عملت خلال الفترة الأخيرة فى البحث عن معلومات أكثر عن العاشقين، حيث أشارت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إلى أن ثروة الحبيبان تبلغ أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني ويعيشان في قصور منفصلة في بيفرلي هيلز.

أديل وحبيبها
أديل وحبيبها

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائى كانا يتواعدان منذ مايو الماضى، وظهر معاً يوم السبت الماضى بحفل زفاف موكل وصديق ريتش وهو أنتوني ديفيس ، نجم الاتحاد الوطني لكرة السلة، وكانت أديل ترتدى فستان بقيمة 50.000 جنيه إسترليني، بينما ريتش كان يرتدي بدلة توكسيدو مخملية.

ويتوافق ريتش مع أديل فى الكثير من الأشياء، فكلاهما نشأ بشقة بسيطة، فهو نشأ في كليفلاند بأوهايو وهي في جنوب لندن، و كلاهما كان لديه والد مدمن.

أديل وبول فى سن الطفولة
أديل وبول فى سن الطفولة

وقامت والدة أديل بتربيتها، بينما كان والدها الراحل مارك إيفانز مدمنًا على الكحول، و كانت والدة بول مدمنة مخدرات، ولذلك تولى والده وأقاربه تربيته، واستطاع الثنائى أن يحقق نجاحاً باهراً فى مجاله رغم ظروف نشأتهما الأولى.

ويبلغ بول من العمر 39 عامًا، ولديه ثلاثة أطفال مراهقين من حبيبته السابقة الممرضة كانديس جونز، والتى لم يتزوجها قط، بينما أديل البالغة من العمر 33 عاماً، أنفصلت عن زوجها سيمون كونيكي - وهو رجل يدير مؤسسة خيرية، وأنجبت منه ابنهما أنجيلو، البالغ من العمر ثمانية أعوام.

أديل وحبيبها الجديد
أديل وحبيبها الجديد

وبعد الطلاق، اشترت أديل منزلاً جديدًا  والذى يبلغ 9.5 مليون جنيه إسترليني في لوس أنجلوس على مقربة من منزلها القديم، وخسرت الكثير من وزنها حتى بدت أصغر سناً، وعملت على تجديد حياتها.

منزل أديل
منزل أديل

ويوجد بين أديل وبول الكثير من الأصدقاء المشتركين، ومن بين هؤلاء جاي زي و زوجته بيونسيه، والمغني الكندي دريك، وهناك تكهنات بأن الأخير هو الذى قدم قرب بول لأديل فى حفل عيد ميلاده الأخير.

منزل بول
منزل بول

وظهر الثنائى لأول مرة أمام الجميع بعد فترة من إخفاء علاقتهما في يوليو عندما حضروا معاً نهائيات الدوري الأمريكى للمحترفين، و بعد أسبوعين، كانا معًا في حفل عيد ميلاد الثمانين للملياردير روبرت كرافت - أحد معارف بول، وهو يمتلك فريق كرة القدم نيو إنجلاند باتريوتس.

وفى شهرأغسطس، كانا يتناولان العشاء معًا في مطعم "Olivetta "في لوس أنجلوس مع بعض الأصدقاء.

ويعتبر ريتش ناجح فى عمله حيث أسس شركته الخاصة المعروفة باسم كلوتش ، وأبرم أكثر من 2 مليار دولار من الصفقات لعملائه، كما تعتبر أديل من أنجح المطربات فى العالم .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة