أديل تختار إطلالة رياضية فى أحدث ظهور مع حبيبها الجديد.. اعرفى تكلفتها

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 06:00 ص
أديل تختار إطلالة رياضية فى أحدث ظهور مع حبيبها الجديد.. اعرفى تكلفتها أديل- صورة أرشيفية
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهدت المغنية، أديل، البالغة من العمر 33 عامًا مع حبيبها الجديد، ريتش بول الوكيل الرياضى البالغ من العمر، 39 عامًا، أثناء خروجها من مطعم "Cipriani" الشهير بمدينة نيويورك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وظهر فى الصور، ريتش وهو واضع ذراعه حول المغنية، أثناء توجههما إلى المطعم الذى يتناولون فيه وجبة العشاء، كما كانت تشعر المغنية البريطانية بالسعادة، حيث أشارت للجمهور بعلامة السلام وهى واقفة مع حبيبها خارج المطعم.

أديل وحبيبها
أديل وحبيبها

وظهرت صاحبة أغنية" Hello "، مرتدية "تيشرت" كرة قدم الأسود من شركة"Balenciaga "، مع بنطال جينز ممزق وزوج من حذاء ذو كعب أنيق، كما ارتدت قناع وجه أسود، وتركت خصلات شعرها على كتفها وظهرها، بينما ظهر حبيبها، مرتدى قميص جينز فوق "تي شيرت" أبيض وبنطال جينز داكن وحذاء رياضي أبيض.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

ويعرف عن المغنية، أديل ميلها للإطلالات البسيطة التى تتصف أيضاً بالأناقة فى نفس الوقت، حتى وهى مرتدية "تى شيرت"، الرياضى الشبيه بالتيشرتات الخاصة بفرق كرة القدم، والذى كان متناسق مع البنطال الجيز، وقد أشارت صحيفة "ديلى ميل" إلى أن "تى شيرت" من " Farfetch "، ويبلغ سعره 825 جنيه إسترليني.

أديل
أديل

وقد ظهر الحبيبان قبل ذلك فى الملعب أثناء مشاهدتهما للمباراة الخامسة من نهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين في فينيكس، أريزونا في وقت سابق من شهر يوليو الجارى، مما تسبب فى إثارة الشائعات حول إرتباطهما، وهذا ما أكده المذيع الرياضى، بريان ويندهورست، أثناء تعليقه على المباراة، حيث أشار  إلى أن الوكيل الرياضى الأمريكى، ريتش بول، جالس مع صديقته فى الملعب، ومن ناحية أخرى أكد ريتش علاقته العاطفية بأديل من خلال ظهوره معها فى المطعم الشهير بنيويورك وأشارته لها فى أحاديثه الصحفية.

صورة أخرى لأديل وحبيبها
صورة أخرى لأديل وحبيبها أثناء مشاهدتهما للمباراة

ويعتبر ريتش بول هو أحد كبار وكلاء الرياضة في الدوري الأمريكي للمحترفين، لعدد من نجوم كرة السلة مثل ليبرون جيمس وأنتوني ديفيس، وتبلغ ثروته 46 مليون دولار أى (33.4 مليون جنيه إسترليني) .

وفي عام 2020 ، وضع أسمه في قائمة فوربس لأقوى 10 وكلاء رياضيين في العالم، حيث احتل المركز التاسع في القائمة،  واحتل المرتبة الثانية عالمياً في كرة السلة،  كما ظهر في قائمة" Ebony Power 100 "لعام 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة