5 تسريحات لشعر طفلتك مناسبة للمدرسة.."سهلة ومش هتاخد وقت"

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 09:00 م
5 تسريحات لشعر طفلتك مناسبة للمدرسة.."سهلة ومش هتاخد وقت" ربط الضفائر
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى وقت دخول المدارس يكون الصباح هو أكثر الأوقات ازدحامًا في اليوم، حيث تكونين مشتتة بين ارتداء ملابس الأطفال ونفسك، وإطعام الجميع طبق إفطار لذيذ، والتأكد من أن حقائب الظهر ووجبات الغداء معبأة بشكل صحيح.

وغالبًا ما تأخذ تصفيفة شعر طفلتك الصغيرة المقعد الخلفي وسط إنشغالاتك، مما يجعلك لا تجدين الوقت الكافى لتصفيف شعر طفلتك قبل الذهاب إلى المدرسة بطريقة جيدة.

وفي حين أن بعض الفتيات راضيات تمامًا عن ذيل الحصان الأساسي، هناك العديد من الفتيات اللواتي يستمتعن بالضفائر على مظهر أكثر انتظامًا.

 وسواء كان ذلك للمدرسة، أو حفلات أعياد الميلاد للفتيات ، أو حتى ليوم واحد من التسوق، فإن تصفيفة الشعر الأنيقة والجاذبة للانتباه يمكن أن تجعلهن يشعرن بأنهن مميزات حقًا.

فى التقرير التالى يعطيك موقع "country living" هذه الأفكار لتصفيفات شعر سهلة للأطفال لجميع الأعمار والمظهر ويمكنك إنجازها فى وقت قصير.

الكحكة المرفوعة

ضعي شعرك على شكل ذيل حصان عاليًا على رأس طفلتك، ثم لفي الشعر في شكل كعكة، و ثبتيه برباط شعر إضافي عند القاعدة أو دبابيس، إذا لزم الأمر.

الكحكة المرتفعة
الكحكة المرتفعة

 

تويست ذيل حصان
 

سواء كان ذلك لتجميل ذيل الحصان أو الحفاظ على شعرها محكمًا في مكانه أثناء الحركة بالمدرسة، فإن هذا التصميم الملتوي يعمل في أي مناسبة ويستغرق خمس دقائق، فقط قومى بأخذ بعضا من الشعر وقومى بتضفيره ولفيها حول ذيل الحصان.

تويست ذيل الحصان
تويست ذيل الحصان

 

ربط الضفائر
 

لا تدعى المظهر يخدعك، قد تبدو تصفيفة الشعر هذه أعلى من مستوى مهارتك، لكنها في الأساس عبارة عن ضفيريتين عاديتين مؤمنتين بمشابك ملونة.

ربط الضفائر
ربط الضفائر

 

ضفيرة فرنسية مزدوجة
 

قسّمى الشعر إلى قسمين متساويين وقومى بعمل ضفيرة فرنسية على كل جانب أسفل الظهر، ستجعل هذه التسريحة طفلتك مميزة.

ضفيرة فرنسية مزدوجة
ضفيرة فرنسية مزدوجة

 

ذيل حصان مضفر
 

مثالية بشكل خاص لأيام الصيف الحارة، فقط اسحبى شعرها الجميل بقليل من بديل الزيت الذي يترك على الشعر وحفنة من ربطات الشعر الملونة.

ذيل حصان مضفر
ذيل حصان مضفر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة