متمردة ولا ضعيفة؟ اعرفى تسريحة شعرك بتقول إيه عن شخصيتك

الخميس، 24 يونيو 2021 04:00 م
متمردة ولا ضعيفة؟ اعرفى تسريحة شعرك بتقول إيه عن شخصيتك شعر قصير
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف الإنسان من خلال مواقفه مع الآخرين أو معتقداته، لكن قد تكشف أشياء أخرى عن صفاته وشخصيته التى ربما لا يعرفها أحد عنه، حيث قال جان هانر، الخبير فى قراءة الوجه ومؤلف كتاب "The Wisdom of Your Face" إنه لا يمكن لميزات وجهك فقط أن تخبرك بشيء أو اثنين عن نفسك، ويمكن أن تكشف تسريحة شعرك أيضًا عن أشياء عنك"، ومن هنا نستعرض فى هذا التقرير، الصفات الشخصية للمرأة وفقاً لتسريحة شعرها المفضلة، كما أشار تقرير منشور بموقع "cosmopolitan".

الصفات الشخصية للمرأة وتسريحات الشعر

الشعر الكيرلى

تتميز المرأة ذات الشعر المجعد بالكرم، وقدرتها على إنجاز الكثير من المهام أكثر من غيرها، كما تتسم بالشخصية القيادية، والرومانسية والعدوانية، وتتبع منطق العقل فى حكمها على الأشياء، كما تعانى من صعوبة فى التركيز على شىء وأحد لفترة طويلة.

شعر كيرلى
شعر كيرلى

الشعر المموج

تتميز صاحبات الشعر المموج بإمتلاكهن طاقة عالية، وإرادة قوية، كما يتميزن بالرومانسية، لدرجة أنهن يمكن أن يتأذين بسبب مشاعرهن، كما يواجهن صعوبة فى التحدث والتعبير، كما تحتاج صاحبات الشعر المموج لفترة من الوقت لأنفسهن، ويحتاجن للشعور بالحرية، كما يعرف عنهن إبداعهن فى مجال الفن.

شعر مموج
شعر مموج

الشعر مفرود وجزء منه مجعد

تتصف المرأة التى تفضل فرد شعرها مع تجعيده عند الجزء الثانى من الشعر، برغبتها الدائمة للفت أنظار الآخرين لها، كما يعرف عنها تفاؤلها ورغبتها فى نشر الطاقة الإيجابية لمن حولها.

شعر مفرود
شعر مفرود

شعر متوسط الطول

وتعرف المرأة صاحبة الشعر متوسط ​​الطول، بشعورها بالملل فى فترة قصيرة، كما يمكن إحباطها بسهولة، وتعرف أيضاً بتفكيرها المنطقى وسعيها الدائم لتحقيق طموحها.

شعر متوسط الطول
شعر متوسط الطول

كعكة

وأما عن النساء اللواتى يفضلن تصفيف شعرهن على هيئة كعكة، فهن يتصفن بالتمرد، والميل للتحدى والرغبة الدائمة فى إحداث تغيير إيجابى فى العالم.

تصفيف الشعر على هيئة كعكة
تصفيف الشعر على هيئة كعكة

ذيل حصان

وتعرف صاحبات تسريحة ذيل حصان، بميلهن لممارسة الرياضة واتباعهن لمنهج المنطق فى كل شىء، والسعى الدائم لمساعدة الآخرين.

ذيل حصان
ذيل حصان

حلق الشعر

تفضل بعض النساء حلق رؤوسهن، وهذا يشير إلى إمتلاكهن لشخصية رومانسية، حالمة، وتحب الخير للغير.

حلق الرأس
حلق الرأس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة