أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد ينضم لمعسكر المنتخب استعدادا للسفر إلى الجابون

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:50 م
مصطفى محمد ينضم لمعسكر المنتخب استعدادا للسفر إلى الجابون مصطفى محمد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

انضم مصطفى محمد مهاجم جالطا سراى التركى لمعسكر منتخب مصر استعدادا للسفر إلى الجابون غدا لخوض مباراة الجولة الثانية بتصفيات المونديال.

وغاب مصطفى محمد عن مباراة أمس أمام انجولا بسبب تأخر عودته من فرنسا بعد خضوعه للكشف الطبي في بوردو الفرنسي قبل تعثر الصفقة.

هذا اثبتت الأشعة التي خضع لها رمضان صبحي لاعب منتخب مصر باصابته بخلع في احد اصابعه وتم رده مساء امس عقب مباراة مصر وانجولا بتصفيات المونديال

وقرر الجهاز الطبي عمل جبيرة للاعب سيظهر بها في مران اليوم وسيتم حسم موقفه من السفر إلى الجابون من عدمه عقب المران

و نجح منتخب مصر فى الفوز على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

سجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء، حصل عليها أحمد أبو الفتوح بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.

 

بهذه النتيجة حصد المنتخب المصرى أول 3 نقاط في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وسيغادر المنتخب لمواجهة الجابون خارج البلاد يوم 5 سبتمبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ia_walid

البدري مظلوم

يا جماعة بس البدري معاه حق بصراحة بردو بصو مباراة مصر القادمة أمام الجابون احنا من غير المحترفين وهما معاهم أوباميانج وبقيت النجوم عادي!! https://www.365scores.com/ar/football/egypt/egypt/team/5100/fixtures

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة