أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يحضر مباراة مصر وأنجولا من المدرجات

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 06:23 م
مصطفى محمد يحضر مباراة مصر وأنجولا من المدرجات مصطفى محمد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لصفوف نادى جالاتا سراى التركى، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حضور مباراة منتخب مصر وأنجولا التى ستقام فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ومن المقرر أن يحضر مصطفى محمد مباراة مصر وأنجولا من مدرجات ستاد الدفاع الجوى، على أن ينضم لصفوف الفراعنة بعدها استعدادًا للسفر إلى الجابون يوم الجمعة المقبل، لمواجهة الجابون يوم الأحد.

ويعود مصطفى محمد إلى القاهرة قادمًا من فرنسا، بعدما فشلت محاولات إعارته لنادى بوردو الفرنسى، بسبب عدم تفعيل نادى جالاتا سراى التركى بند شراءه أولاً من نادى الزمالك.

وظل مصير مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالاتاسراي معلقا حتى الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، وطلب جالاتا سراي من الزمالك السماح للاعب بالانتقال إلى بوردو الفرنسي على سبيل الإعارة مع عدم دفع الفريق التركي لبند الشراء بالكامل.

وعلق جيرارد لوبيز رئيس نادي بوردو الفرنسي على فشل إتمام صفقة انتقال مصطفى محمد إلى ناديه، قائلاً فى تصريحاته لجريدة ليكيب الفرنسية: "بعد باريس سان جيرمان كنا أحد أكثر الأندية نشاطًا في سوق الانتقالات".

وأضاف رئيس بورود:  "لقد أضفنا الجودة والتنافسية والشباب إلى فريقنا، كما كنا ناجحين من الناحية المالية".

وأكمل لوبيز :"كنا نتمنى أن نتتم صفقة مصطفى محمد، وما يؤلم قلبي هو حالة اللاعب نفسه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة