أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيم عبد الله: مصطفى محمد "ابن عاق" للزمالك وأنكر فضل النادى

الخميس، 02 سبتمبر 2021 02:30 ص
إبراهيم عبد الله: مصطفى محمد "ابن عاق" للزمالك وأنكر فضل النادى مصطفى محمد
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة المؤقتة السابقة لنادى الزمالك، هجوما على مصطفى محمد مهاجم الفريق والمعار إلى جالاتا سراى التركى، واتهمه بأنه ناكر لفضل النادى ولا يفكر إلا فى مصلحته الشخصية فقط.

وقال إبراهيم عبد الله فى تصريحات تليفزيونية: "مصطفى محمد (ابن عاق) للزمالك، وتمرد على النادى خلال فترة تواجده بصفوف الفريق، وانقطع عن حضور التدريبات للضغط على مجلس إدارة النادى من أجل الموافقة على انتقاله إلى سانت إيتيان الفرنسي، وبعد فشل الصفقة اتهم مجلس الإدارة بالتقصير وعدم الجدية".

وأضاف عبد الله: "اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة نادى الزمالك لم تقصر فى حق مصطفى محمد، فقد وضعت مصلحة النادى فى المقام الأول، عكس اللاعب الذى وضع مصلحته الشخصية فوق مصلحة النادى صاحب الفضل عليه".

وعاد مصطفى محمد إلى القاهرة قادمًا من فرنسا، بعدما فشلت محاولات إعارته لنادى بوردو الفرنسى، بسبب عدم تفعيل نادى جالاتا سراى التركى بند شرائه أولاً من نادى الزمالك.

وظل مصير مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالاتا سراي معلقا حتى الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، وطلب جالاتا سراي من الزمالك السماح للاعب بالانتقال إلى بوردو الفرنسي على سبيل الإعارة مع عدم دفع الفريق التركي لبند الشراء بالكامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة