أكرم القصاص

منتخب الأرجنتين فى مواجهة فنزويلا بتصفيات كأس العالم 2022

الخميس، 02 سبتمبر 2021 05:00 ص
منتخب الأرجنتين فى مواجهة فنزويلا بتصفيات كأس العالم 2022 منتخب الأرجنتين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب الأرجنتين ضيفا على نظيره منتخب فنزويلا، في الثانية من فجر الجمعة، على الملعب الأولمبي في العاصمة كاراكاس، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب التصفيات التي تضم 10 منتخبات برصيد 18 نقطة، من الفوز في جميع المباريات الست السابقة، بفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد منتخب فنزويلا في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

وضمت قائمة منتخب الأرجنتين، النجم ليونيل ميسي المنضم حديثا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة الإسباني، وخاض أولى مبارياته مع الفريق الفرنسي أمام ستاد ريمس يوم الأحد الماضي.

وشهدت قائمة منتخب التانجو استدعاء المدير الفني للمنتخب 30 لاعباً للقائمة على رأسهم ميسي ودي ماريا، كما عاد باولو ديبالا الى صفوف التانجو بعد غياب دام عام و9 أشهر منذ آخر انضمام له مع منتخب بلاده.

أما منتخب فنزويلا، فقد رحل عن تدريبه منذ عدة أيام، البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي بعد أن طلب المدرب فسخ عقده مع الاتحاد الفنزويلي، ليغادر منصبه بعد عام و 6 أشهر قضاها مديرا فنيا للفريق.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن إقامة جولتين إضافيتين من تصفيات مونديال 2022 لقارة أمريكا الجنوبية، وذلك خلال فترة التوقف الدولية في شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين، وهما الجولتان اللتان كان من المفترض إقامتهما شهر مارس الماضي (الخامسة والسادسة)، وتم تأجيلهما بسبب أزمة فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة