كلاسيكو البرازيل والأرجنتين الأبرز فى تصفيات كأس العالم 2022

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 01:30 م
كلاسيكو البرازيل والأرجنتين الأبرز فى تصفيات كأس العالم 2022 البرازيل والأرجنتين
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم فترة  التوقف الدولي التى ستشهد مباريات مهمة ضمن أجندة الفيفا أغلبها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 والخاصة بكل القارات.

وتنطلق المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في سبتمبر المقبل بإقامة أول جولتين، بينما يتم استئناف التصفيات ذاتها في قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية، بينما تنطلق المرحلة النهائية من تصفيات آسيا في التوقيت ذاته.

وستشهد التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 والخاصة بقارة أمريكا الجنوبية إقامة 3 جولات في شهر سبتمبر، والتى تشهد عدة مباريات مثيرة ستكون أبرزها بالطبع مباراة البرازيل والأرجنتين يوم 5 من الشهر ذاته، المؤجلة من الجولة السادسة.

وتتصدر البرازيل مجموعة التصفيات المكونة من 10 منتخبات بـ18 نقطة بعد الفوز في أول 6 جولات، فيما تحل الأرجنتين المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى مباشرة لكأس العالم، فيما يلعب صاحب المركز الخامس في الملحق العالمي مع ممثل من قارة أخرى.

ومن ضمن المباريات المنتظرة كذلك في التصفيات ذاتها مباراة تشيلي والبرازيل في الجولة التاسعة، والمقرر إقامتها بعد منتصف ليل يوم الخميس 2 سبتمبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة