أكرم القصاص

حظك اليوم الأحد 19/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز في عملك

الأحد، 19 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 19/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز في عملك برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الأسد بأنهم شخصيات قيادية يبحثون دائماً عن الكمال في العمل، لا يقبلون بالخسارة مهما بلغت متاعبهم في العمل، لديهم قدرة كبيرة على انجاز الكثير من الأعمال في وقت قياسي مما يجعلهم دائمًا في المقدمة بين زملائهم، بل واحياناً يثيرون الغيرة منهم، ومن مشاهير برج الأسد النجم أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عز
أحمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

ركز على عملك بشكل مضاعف خلال هذه الفترة، هناك الكثير من الخطوات التي  يجب أن تأخذها بحرص وتركيز لكي تستطيع تحقيق أهدافك فيها، وستكون هناك فرصة كبيرة لاقتناص الغنائم والمكاسب التي لا حصر لها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

عليك إنشاء علاقة صداقة قوية بينك وبين من تحب لكي تقربا وجهتي النظر بينكما، هناك الكثير من المواقف لابد عليك أن تنسى أنك القائد فيها، بل وتجعل قلبك هو من يحكم على هذه المواقف لكي لا تتسرع في الحكم على علاقتك مع الحبيب وتجعل المشكلات تدخل بينكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

اهتم بالوجبات الجانبية التي قد تتناولها بين وجباتك الاساسية، على أن تكون غنية بالخضراوات والفاكهة، أجعل طبق السناكس الخاص بك عبارة عن مكسرات ومعلقة عسل نحل، لكي يستفيد جسدك بالعناصر الغذائية اللازمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتطلب العمل منك خلال هذه الفترة تركيز مضاعف لكي تصل به إلى المكانة التي ترغب فيها، لا تبحث عن المتاعب وحاول الابتعاد عنها، وخلال الفترة القادمة ستكون هناك متغيرات ايجابية للأفضل في حياتك العملية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة