شاهدى أجمل فساتين الريش على السجادة الحمراء.. بريانكا شوبرا الأبرز

السبت، 18 سبتمبر 2021 09:00 م
شاهدى أجمل فساتين الريش على السجادة الحمراء.. بريانكا شوبرا الأبرز بريانكا شوبرا جوناس
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فساتين المشاهير على السجادة الحمراء تحظى باهتمام الكثير من الفتيات، حيث يحرص الكثير منهم على ارتداء فساتين من قبل مصممين مشهورين وفناني مكياج للظهور بإطلالة أنيقة تليق بالحدث الذى يشاركون فيه، وهى فرصة كى يعرض المصممون فساتينهم المميزة تاركين لوسائل الإعلام والجمهور لتحليلها.

قد تتردد الكثير من الفتيات في ارتداء فساتين الريش، ولكن على العكس نرى المشاهير ظهرن بها أكثر من مرة على السجادة الحمراء مما جعلها أكثر شيوعا، وفى التقرير التالى يقدم موقع "pink villa" أجمل فساتين الريش التي ارتداها عدد من المشاهير على السجادة الحمراء:

ديبيكا
 

تحرص ديبيكا دائمًا على أن تكون الأفضل في أي حدث على السجادة الحمراء، وفي أحدى الحفلات اختارت ديبيكا فستانًا أرجوانيًا لامعًا من الريش من تصميم جوراف جوبتا، وقد تميز الفستان بوجود حافة مصقولة بالريش. تتميز الأكمام أيضًا بتفاصيل من الريش، وكان لبدون حمالات، ولكن ما سرق العرض هو غطاء رأسها الذي جاء مع قماش طويل، وتمت إضافة الأقراط المتدلية المرصعة بالماس إليه.

ديبيكا
ديبيكا

 

سوناكشي سينها
 

كما ارتدت سوناكشي قطعة أزياء من تصميم أتيليه زهرة أثناء السير على السجادة الحمراء، ظهرت بفستان باللون الأزرق، وكان الفستان بدون حمالات مغطى بالريش من الخصر إلى الأسفل، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، وأقرنته بقلادة من الألماس والياقوت.

سوناكشي سينها
سوناكشي سينها

 

بريانكا شوبرا جوناس
 

متى تفشل بريانكا في جذب الانتباه إليها؟ بالنسبة إلى حفل إيمى عام 2017، ارتدت فستان أبيض مصنوعًا حسب الطلب من Balmain، تميز الفستان الراقى بحافة مزينة بالريش مع ذيل طويل، واختارت فقط الأقراط المرصعة بالماس كإكسسوار وحيد لها، واعتمدت مكياج عيون جرئ وأضاف أحمر الشفاه الأرجواني الجاذبية إلى المظهر الأبيض بالكامل.

بريانكا شوبرا جوناس
بريانكا شوبرا جوناس

 

أنوشكا شارما
 

ظهرت أنوشكا لاستقبال ديب فيير بفستان مميز، تم تزيين الفستان اللامع ذو الرقبة العالية بتفاصيل ريش على الأكمام ومن الأسفل، قامت بسحب شعرها في شكل ذيل حصان أنيق، وارتدت أقراط فضية متدلية.

أنوشكا شارما
أنوشكا شارما

 

الأخوات جينر
 

وصلت أصغر أخت لكارداشيان وقطب أدوات المكياج، كايلي جينر، إلى حفل Met Gala لعام 2019 بفستان من فيرساتشي مزين بالريش، وتميز الفستان بأكمام منتفخة بالريش الأرجواني ، وارتدت أختها عارضة الأزياء كيندال فستانًا برتقاليًا مكشوفًا من الريش من تصميم فيرساتشي واعتمدت تسريحة شعر كعكة أنيقة ومجوهرات من تيفاني.

الأخوات جينر
الأخوات جينر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة