أكرم القصاص - علا الشافعي

جنيفر لورانس الأعلى سعرا بـ4 ملايين دولار.. أغلى فساتين مشاهير العالم.. فيديو

الأحد، 25 يوليو 2021 10:04 ص
جنيفر لورانس الأعلى سعرا بـ4 ملايين دولار.. أغلى فساتين مشاهير العالم.. فيديو جنيفر لورانس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقتنى مشاهير النساء حول العالم، أغلى الفساتين والإكسسوارات، لارتدائها في الفعاليات المختلفة، والتى تستطيع لفت نظر عدسات كاميرات وسائل الإعلام العالمية.

من أبرزهم النجمة جينيفر لورانس، حين فازت في عام 2013، بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم" Silver Linings Playbook "، واستطاعت أن تلفت أنظار الحضور لارتدائها فستان وردي فاتح، من العلامة التجارية، ديور، والذى يبلغ ثمنه 4 ملايين دولار.

النجمة نيكول كيدمان ارتدت بحفل الأوسكار عام 1997 فستانا من تصميم كريستيان ديور يجمع بين اللونين الذهبى والأخضر ويبلغ سعره 2 مليون دولار، أما النجمة جولي أندروز أيَضًا أطلت فى فعالية بفستان بأكمام طويلة وبيع في مزاد بسعر 1.56 مليون دولار.

النجمة مارلين مونرو أيضًا ارتدت بحفل عيد ميلاد الرئيس جون كينيدى عام 1961 فستان مغطى بالترتر الوردى وبيع في مزاد بسعر 1.3 مليون دولار وخطفت مونرو الأنظار بفستانها الأبيض الشهير في فيلم " The Seven Year Itch " عام 1955 والذى بيع في مزاد 2011 بسعر 5.6 مليون دولار.

أما الأميرة ديانا حين حضرت مهرجان كان السينمائي عام 1997 أتت مرتدية فستان من تصميم كاثرين ووكر وهذه هي المرة الثالثة التي ارتدته فيها وبيع عام 2011 بمبلغ 340 ألف دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة