أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام ترجح كفة بايرن ميونخ ضد بوخوم فى الدورى الألمانى

السبت، 18 سبتمبر 2021 01:00 ص
أرقام ترجح كفة بايرن ميونخ ضد بوخوم فى الدورى الألمانى بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني، مواجهة سهلة عندما يلتقى مع ضيفه بوخوم، في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

ويملك بايرن ميونخ العديد من الإحصائيات التي تكشف تفوقه على منافسه والتي نشرها الموقع الرسمي للنادى البافارى، نستعرض أبرزها في التقرير التالى..

خسر بايرن ميونخ مباراة واحدة فقط على أرضه من 34 مباراة في الدوري ضد الفريق الصاعد حديثًا (25 فوزًا و8 تعادلات)، حيث تعود هذه الهزيمة إلى 28 أغسطس 1991 (2-0).

فاز البايرن في جميع مبارياته الست الأخيرة ضد بوخوم، حيث كانت الانتصارات الأطول الوحيدة التي حققها ضده في الفترة من بين 1978 إلى 1982 (ثمانية).

انتصر بايرن ميونخ بجميع مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الألماني، حيث كانت آخر مرة حقق فيها سلسلة انتصارات كهذه من فبراير إلى أبريل، عندما احتفل بخمس انتصارات متتالية.

لم يخسر بايرن ميونخ في 29 مباراة على أرضه في الدوري الألماني منذ نوفمبر 2019 (24 فوزًا و 5 تعادلات)، كما فاز بجميع مبارياته الخمس الأخيرة في ملعبه.

ويحتل بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن فولفسبورج المتصدر، بينما يأتي بوخوم في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.

من جانبه، أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على صعوبة مواجهة بوخوم، مشيرا إلى مكان البايرن الحالي في جدول الترتيب، ليس هو ما يريده.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة عن جدول ترتيب الدوري :"لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، ما زلنا في المركز الثاني، ليس لدينا وقت للراحة، لا يهم من هو الخصم، عليك دائمًا تجاوز حدودك، ولدينا القدرة على فعل ذلك غدا أيضا".

وتابع قائلا :"لدينا فريق كامل تقريبًا، بالإضافة إلى كومان ، سيغيب توليسو أيضًا عن مباراة الغد، لا يزال يعاني من ألم في عضلة الساق، لا يمكنه التدرب مع الفريق حتى الآن".

وعن المنافس بوخوم، قال :"بغض النظر عمن هو المنافس، عليك دائمًا أن تقدم كل ما لديك، لن نقلل من شأن أي أحد، على الرغم من أن بوخوم ليس لديهم الكثير من النقاط حتى الآن، إلا أنهم يقدمون أداء جيد، سيحاولون لعب الكرة بشكل سريع، هدفنا 3 نقاط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة