بايرن ميونخ يجدد عقد ليون جوريتزكا حتى 2026

الخميس، 16 سبتمبر 2021 11:04 ص
بايرن ميونخ يجدد عقد ليون جوريتزكا حتى 2026 ليون جوريتزكا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم نادى بايرن ميونح وبشكل نهائى مستقبل لاعب خط وسطه الألمانى ليون جوريتزكا، والذى يعتبر على رأس أولويات مانشستر يونايتد، حيث كان اليونايتد يخطط لضم جوريتزكا مجانا عقب نهاية عقده فى صيف 2022 مع العملاق البافارى، لكن الأخير قرر تحصين نجم وسطه الألمانى.

وأعلن بايرن ميونخ، اليوم الخميس، تمديد عقد جوريتزكا لينتهى فى صيف 2026، وأنهى آمال مانشستر يونايتد فى الفوز بتوقيع اللاعب.

Image

وقال جوريتزكا في تصريحات لموقع ناديه الرسمي عن أسباب تمديد عقده مع البايرن: "مع بايرن ميونخ فزت بكل شىء، يمكن الفوز به على مدار السنوات الثلاث الماضية".

Image

وأضاف جوريتزكا: "ومن الأجمل أيضا تأكيد هذه النجاحات وتكرارها، عبر توقيعى لعقد طويل الأمد مع هذا النادى العملاق، نريد أن نبنى على هذا فى السنوات القليلة المقبلة".

Image

واختتم جوريتزكا تصرحياته بقوله "الفريق والنادى والبيئة كلها أمور ليست فقط على درجة عالية من الاحتراف، لكنها إنسانيا أكثر من رائعة أيضًا. هذا الخليط أساس نجاح هذا النادي، أنا سعيد جدًا لأننى تمكنت من تمديد عقدي حتى عام 2026".

Image

ويلعب ليون جوريتزكا 26 عاما فى صفوف بايرن ميونخ منذ عام 2018، قادما من شالكه، وساهم في تتويج العملاق البافاري بـ11 لقبا محليا وقاريا ودوليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة