أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفيسكى يواصل تحطيم الأرقام مع بايرن ميونخ

الخميس، 16 سبتمبر 2021 03:00 ص
ليفاندوفيسكى يواصل تحطيم الأرقام مع بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، بايرن ميونخ،
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ، تألقه مع العملاق البافاري بعدما قاد فريقه لتحقيق فوز كبير بثلاثية دون مقابل علي برشلونة الإسبانى، حيث سجل هدفين من الثلاثية على  ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وسجل روبرت ليفاندوفسكى أرقاما مميزة مع بايرن ميونخ، حيث شارك العملاق البولندى فى 335 مباراة مع البافاري فى جميع المسابقت المحلية والقارية، وتمكن من المساهمة فى 369  هدفا، حيث سجل 304 هدفا وصنع 65 هدفا اخرين.

ويعتبر ليفاندوفسكي صاحب الـ  304 هدفا بقميص الفريق البافاري، وصيف الهدافين خلف الراحل جيرد مولر الهداف التاريخي بـ515 هدف.

ونجح ليفاندوفسكى في التسجيل خلال مباراته الـ 13 على التوالي في البوندزليجا، وتخطى الرقم الذى حققه في موسم 2012-2013 مع بوروسيا دورتموند بالتسجيل في 12 مباراة متتالية.

ووصل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ، للهدف الـ 300 مع الفريق البافاري، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوز كبير على نظيره هيرتا برلين متقدما بنتيجة 5-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أليانزا أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة