أكرم القصاص - علا الشافعي

5 تريندات للموضة لخريف وشتاء 2021.. "البونشو موضة لاتنتهى"

السبت، 18 سبتمبر 2021 04:00 م
5 تريندات للموضة لخريف وشتاء 2021.. "البونشو موضة لاتنتهى" البونشو
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد شهور قضيناها فى العزل بسبب فيروس كورونا المستجد، ومع بداية عودة الحياة لطبيعتها على الرغم من وجود الفيروس، فقد أظهرت اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2021 حنين إلى الماضى،حيث عادت الكثير من القطع مثل البونشو والجينز الداكن للظهور من جديد وتجمع بين الألوان الزاهية والحيوية والأناقة.

فى التقرير التالى يوضح موقع "the trend spotter" أفضل اتجاهات الموضة التى تتميز بجاذبيتها لخريف وشتاء 2021:

1. الجينز الداكن:
 

تجمع هذه المجموعة الأنيقة بين التصميم الأنيق البسيط للدينيم أحادي اللون مع الشعور بالراحة اللطيفة لقضاء يوم ممتع أو أمسية في أى مكان، ومع عودة التصميمات القديمة بكامل قوتها، يمكنك الأختيار بين بدلة جينز مستوحاة من السبعينيات، أو بنطلون  وقميص من الجينز، لتستمتعى ببعض المرح خلال موسم الشتاء.

الجينز الداكن
الجينز الداكن

 

2. البونشو:
 

هذا العنصر المميز صمم ليبقى، حيث يعتبر البونشو من من العناصر الرائعة التي يجب وضعها في خزانة ملابسك تحسبا لتقلبات درجات الحرارة، و على الرغم من تواجدهم منذ قرون، إلا أنهم عادوا وبقوة، ويمكنك تنسيق هذه الطقعة بأكثر من طريقة سواء بشكله الفضفاض أو من خلال وضع حزام على الخصر.

البونشو
البونشو

 

3. الفساتين القصيرة:
 

عندما صنعت ماري كوانت الجيب القصيرة لأول مرة في الستينيات، تم ترسيخ هذا الاتجاه، على مر السنين، حتى تطور الامر للفساتين القصيرة، وعند أختياره فى الشتاء فكرى في الألوان الجريئة، أو المطبوعات الصاخبة وأضيفي أحذية تصل إلى الركبة وجاكيت طويل لإطلالة غير رسمية خارج أوقات العمل ، أو يمكن تنسيقه مع حذاء بكعب وحقيبة صغيرة لقضاء ليلة أنيقة في الخارج.

الفساتين القصيرة
الفساتين القصيرة

 

4. الجواكيت الفرو:
 

تبدو الجواكيت الفرو رائعة مع العديد من الازياء بدءا من مثل الفستان الفستان الضيق، أو البدلة قطنية، وصولا إلى الجيب الميدي مع جوارب، مما يجعلها واحدة من أفضل قطع الملابس هذا الموسم.

الجواكيت الفرو
الجواكيت الفرو

 

5. الفساتين الماكسى التريكو:
 

تعد ملابس التريكو واحدة من أبرز قطع الأزياء فى الشتاء، إنها قطعة فى خزانة ملابسك والتي تثبت أنها تتمتع بقوة بقاء حقيقية، و ستضمن الفساتين الطويلة في الشتاء بقاء الجسم الدافئ، كما أنها مريحة للغاية، وقد تكون مثالية للزي غير الرسمي أو شبه الرسمي، وستجدين في الغالب هذه الفساتين بألوان محايدة، ارتديها مع الأحذية الرياضية أو أحذية الركبة لأسلوب الخريف الأنيق.

الفستان التريكو الماكسى
الفستان التريكو الماكسى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة