تريندات موضة الجينز الرجالى فى 2021.. "البوت كات" راجع من السبعينيات

الأحد، 15 أغسطس 2021 10:00 م
تريندات موضة الجينز الرجالى فى 2021.. "البوت كات" راجع من السبعينيات جينز رجالى
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر البنطلون الجينز في دولاب الرجال قطعة أساسية لا يمكن التخلي عنها، ولكن حاليا أصبحت ملابسك أكثر من مجرد مسألة راحة أو موضة يتبعها الملايين حول العالم، فقد أصبحت انعكاسا لشخصيتك تعبر عنها في أي مكان تتواجد فيه، لذلك فكل شخص يبحث عن القطعة التي تناسب شخصيته للظهور بأفضل ما لديه.

اتجاهات موضة الجينز الرجالي (4)
اتجاهات موضة الجينز الرجالي 

 

وتتنوع أشكال وتصميمات البنطلون الرجالي، فهناك مجموعة غير محدودة تتصدر اتجاهات الموضة الرجالية لتناسب كل الأذواق والشخصيات، وفي هذا التقرير نرصد أبرز اتجاهات موضة البنطلونات الجينز الرجالية.


 

1. البنطلون الفضفاض

يمتاز بقصة فضفاضة تسمح لجسمك بالتنفس، حيث يوفر مساحة كبيرة حول الساقين، يمكن ارتدائه لفترة طويلة على مدار اليوم دون التعرض للتعرق، وهو الأكثر مثالية في فصل الصيف.

اتجاهات موضة الجينز الرجالي (5)
 الجينز الفضفاض


 

2. بنطلون سليم فت

يفضل الرجال النحيفون الجينز الضيق لأنه يساعدهم في تشكيل أرجلهم، حيث يكون مقاسه مناسب لهم، ويوفر لهم الراحة أيضا، كما أنه يمكن تنسيقه بسهولة مع كافة القطع الأخرى.

اتجاهات موضة الجينز الرجالي (6)
 بنطلون سليم فيت

 

3. بنطلون السكينى

هو أحد الاتجاهات التي تحظي بشعبية كبيرة، فهو بنطلون أعرض من أعلى لكنه يصبح أكثر احكاما عند الكاحل، ويفضله الرجال ذوي الخصر والفخذين الأكبر حجمًا والذين يسعون للحصول على مقاس أكثر راحة.

اتجاهات موضة الجينز الرجالي (3)
بنطلون  السكينى


 

4. بنطلون ريلاكسد فيت

يناسب بنطلون ريلاكسد فيت الأشخاص ذوي الأفخاذ الضخمة، يتيح أيضا الحصول على مساحة أكبر حول الخصر، صُمم الجينز المريح لحمايتك من التعرق المفرط، والذي يمكن أن يسبب طفح جلدي مثير للحكة إذا تم ارتداؤه لفترة طويلة.

اتجاهات موضة الجينز الرجالي (7)
بنطلون ريلاكسد فيت

 

5. بنطلون بوت كات

الجينز بوت كات تم تصميمه ليناسب أحذية رعاة البقر، فهو ملائم للنحافة وأيضا يوفر الاسترخاء، ليناسب زوج من أحذية رعاة البقر، وهو شكل من الأشكال المستمدة من موضة السبعينيات.

اتجاهات موضة الجينز الرجالي (8)
 بنطلون بوت كات


 

6. بنطلون جينز واسع

البنطلون الجينز واسع الساق هو السبيل للحصول على أقصى قدر من التهوية والراحة. هذه الأيام؛ الجينز الفضفاض واسع للغاية وسيترك انطباعًا جيدا لدى الآخرين إذا تم ارتداؤه بشكل مناسب.

اتجاهات موضة الجينز الرجالي (9)
 بنطلون واسع مريح

 

7. جينز لو ويست
 

الجينز منخفض الخصر "لو ويست" هو البنطلون الذي يقع أسفل الخصر مباشرة، وعادة ما يرتديه الأشخاص النحيفون، ويُعد الجينز منخفض الخصر من أكثر الملابس أناقة.

اتجاهات موضة الجينز الرجالي (2)
 بنطلون وسط منخفض


 

8. جينز متوسط ​​الخصر

هو الجينز الذي يتميز بخصر متوسط ​​الارتفاع، يمنح الرجال جاذبية كبيرة، يستقر بشكل مريح فوق الخصر ولا يعرض صاحبه لأي مواقف محرجة.

 

اتجاهات موضة الجينز الرجالي (1)
بنطلون متوسط الارتفاع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة