أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل قبل مواجهة تشيلسي وتوتنهام : ليس لدينا إصابات وعلينا إيقاف هارى كين

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 03:43 م
توخيل قبل مواجهة تشيلسي وتوتنهام : ليس لدينا إصابات وعلينا إيقاف هارى كين توخيل
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي عن مباراة فريقه ضد توتنهام المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل فى الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي، كاشفا عن آخر استعدادات فريقه لهذه المباراة الهامة فى صراع القمة.
 
وقال توخيل في المؤتمر الصحفي : "أنا في الواقع لست مهتم بالتكهنات بشأن من سيلعب ومن لن يلعب نواجه خصمًا قويًا ، لقد حققنا نتيجة رائعة الموسم الماضي ونريد تكرارها في المباراة القادمة".
 
وعن المنافسة المتوقعة بين هاري كين ولوكاكو بالمباراة قال: "هناك تشابه كبير بين الثنائي ، إنهم يسجلون أهدافًا حاسمة، بصرف النظر عن هذا ، فإنهما لاعبان مختلفان للغاية داخل الملعب و نحتاج إلى التركيز إذا لعب كين ولابد من إيقافه بكل تأكيد " 
 
وحول الإصابات بالفريق أعلن قائلا : "لا توجد إصابات جديدة ، ويحاول كريستينسين العودة في أسرع وقت ممكن لكنه سيغيب عن المباراة ونغولو كانتي تعافى وبات لائقًا للمشاركة".
 
وبخصوص تجديد عقد روديجر قال:  "الأمر لا يتعلق فقط بالمدربين واللاعبين  فهو بين اللاعب والوكيل ، أتمنى أن يجدوا حلاً لأنه لاعبًا ثابتًا للغاية وعلى مستوى عالٍ وهادئ ويركز جيدًا، كل شيء في نصابه الصحيح ولكن في بعض الأحيان يحتاج اللاعبون إلى وقت أطول قليلاً. إنه ليس شيئًا جديدًا من جانبنا ".
 
وعن القوة الهجومية للفريق بوجود لوكاكو قال: "لا أعتقد أنه تحد صعب لنا ، لأننا  لدينا روميلو في الوقت الحالي ، فهو لاعب رئيسي في التشكيل  نفقد بعض اللاعبين في بالفريق ولقد اتخذنا قرارًا بضم روبن ومالانج وباركلي إلى فريقنا. هذه الأشياء تأخذ وقت. يعرف الجميع الآن من نعتمد عليه في تشكيلتنا’’.
 
وعن ردة فعله تجاه ساؤول نيجيز بسبب ظهوره الأول السيء ضد أستون فيلا علق المدير الفني قائلا : اللاعب يفتقد الخبرة ، ولدينا العديد من اللاعبين أمثاله شاركوا جميعًا الخبرات من مبارياتهم الأولى وعندما كنت خارج الخطوط في مباراتي الأولى ، كنت في مستوى آخر، إذا كان الأمر يتعلق بك عندما تخوض مباراة كل ثلاثة أيام ، فهذا مثير للإعجاب ، وربما صدمة الثقافات، فنحن لا نشك في جودته. ربما يستغرق الأمر بعض الوقت لإظهار ما لديه ، لكنه في سن لا يقلق فيه كثيرًا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة