تشيلسي ضد أستون فيلا.. توخيل: تفوقنا على منافس قوى ولوكاكو كان فارقا

السبت، 11 سبتمبر 2021 09:41 م
تشيلسي ضد أستون فيلا.. توخيل: تفوقنا على منافس قوى ولوكاكو كان فارقا توخيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن البلوز تفوقوا على منافس قوي، وذلك بعد الفوز على ضيفه أستون فيلا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث توخيل عقب نهاية المباراة أمام أستون فيلا قائلا :"الفيلانز أقوياء للغاية في لعب الكرة لمسافات طويلة، والركلات الثابتة والركلات الركنية، هناك العديد من اللمسات في صندوقك عليك الدفاع عنها، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية".

وتابع توخيل: "لعبنا ضد فريق قوي من أستون فيلا، وكانوا مستعدين بشكل جيد، لقد بدوا قويتين للغاية منذ البداية وواثقين، كانت هناك الكثير من المشاكل، خاصة في الشوط الأول".

وأردف: "الشوط الثاني كان أفضل، بسيطرة أكبر، تقدم للأمام أكثر، الكثير من الفرص ونصف الفرص التي لم نستغلها بشكل جيد، افتقرنا إلى الدقة".

وقال توخيل عن روميلو لوكاكو: "مليء بالثقة، مدرك تمامًا لما يريد القيام به، واثق من التسجيل، لقد ساعدنا كثيرًا، اليوم كان هو الفارق، لقد أعطانا نوع آخر من أسلوبه الشخصي، لديه نوع من الشخصية والثقة بالنفس، يريد مساعدة الفريق في تحقيق أهدافه ولديه الثقة ورباطة الجأش للقيام بذلك، لقد كانت أهدافًا مهمة، ولم يكن من السهل تسجيلها".

وأضاف: "لعبنا ببعض اللاعبين في تركيبه جديده، واجه ساؤول صعوبة في التكيف مع حدة هيكلنا وأسلوب لعبنا وحدة الدوري الإنجليزي، كذلك كالوم على الجانب الأيمن، هذا ليس مركزه المفضل".

تشيلسي ضد أستون فيلا

وتابع: "لم نكن في أعلى مستوياتنا، عانينا قليلاً من خسارة الكرة السهلة، لم نتمكن من الاحتفاظ بالكرات لأنهم لعبوا بقوة في الخط الأخير، لو كانت لدينا اللمسات الأولى والتحرك بشكل أفضل، كان يمكننا الهروب والحصول على المزيد من الفرص، الثناء لأستون فيلا، قدموا مباراة جيدة".

وقال توخيل عن استبدال ساؤول في الشوط الأول: "حسنًا، كان من الصعب القيام بذلك، كان لدي شعور بأنه عانى، كان لديه بعض الأخطاء الكبيرة، وأخطاء في التمرير، لقد عانى مع الحدة ويمكنك أن ترى أنه لم يتأقلم بشكل كامل، هذه مسؤوليتي بالكامل، اعتقدت أنه يمكنه القفز واللعب معنا على هذا المستوى".

وأضاف: "الأمر صعب للغاية، إما أن تفعل ذلك أو لا تفعله، أخبرته من قبل أنها مسؤوليتي إذا لم ينجح الأمر، لقد عانى قليلاً، وخلق بعض أنصاف الفرص لأستون فيلا".

وتحدث توخيل عن مفتاح الفوز في اللقاء: "لقد كانت مباراة خطيرة، كان لدينا الكثير من اللاعبين في مهام دولية، لا تشعر أبدًا بفريقك بالكامل، لعبنا ضد خصم قوي، لذا فالأمر غريب قبل المباراة".

بهذه النتيجة، يحتل تشيلسي المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط عقب اكتساحه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1 في وقت سابق اليوم، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة