أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة بيكيه وديست إلى قائمة برشلونة لموقعة بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 01:02 م
عودة بيكيه وديست إلى قائمة برشلونة لموقعة بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة مباراة بايرن ميونخ في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

​دوري ابطال اوروبا 
 

 

ويستضيف برشلونة فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، نظيره بايرن ميونخ في ملعب كامب نو، بقيادة الحكم الإنجليزي الدولي، مايكل أوليفر.

وشهدت قائمة برشلونة عودة كلاً من، جيرارد بيكيه ، وسيرجينيو ديست ، بعد التعافي من إصابتهما والحصول على التصريح الطبي للمشاركة في المباراة.

Image

وضمت قائمة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا كل من :

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا.

الدفاع: ديست، بيكيه، أروخو، لينجليه، ألبا، روبيرتو، مينجيزا، أومتيتي، إريك جارسيا، بالدي.

الوسط: بوسكيتس، بويج، بيدري، فرينكي دي يونج، نيكو جونزاليس، جافي.

الهجوم: ديباي، يوسف ديمير، لوك دي يونج، كوتينيو.

 

ويصطدم فريقا برشلونة الإسباني بنظيره بايرن ميونخ الألماني في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى فى افتتاحية مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022 في معركة كروية تحمل في طياتها ذكرى كارثية لبطل إسبانيا بعد الخسارة في المواجهة الأخير بثمانية أهداف لهدفين بنفس المسابقة.

 

​دوري ابطال اوروبا 

وينتظر أن تشهد مباراة اليوم صراعا من نوع خاص بين رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة وجوليان ناجيلسمان مدرب البايرن، في ظل الرغبة الجامحة للمنافسة بقوة على حصد لقب النسخة الحالية.

وتعد مواجهة اليوم هى الـ 18 بين الفريقين في جميع البطولات الرسمية والودية، وفاز برشلونة في 8 مباريات، كذلك فاز بايرن ميونخ بـ 8 مباريات، وانتهت مباراتين بين الفريقين بالتعادل، ويعود أول لقاء أوروبي رسمي بين الفريقين إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 1996، وانتهت المباراة بالتعادل 2/2 في المانيا، بينما جاء الذهاب بفوز للعملاق البافاري 2/1 في إسبانيا.

​دوري ابطال اوروبا 
 

والتقى الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا 9 مرات، وفاز نادي برشلونة في مباراتين فقط، بينما انتصر بايرن ميونيخ في 6 مواجهات، وانتهت مواجهة وحيدة بالتعادل.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة