الإنجليزي مايكل أوليفر حكما لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ فى أبطال أوروبا

الأحد، 12 سبتمبر 2021 03:32 م
الإنجليزي مايكل أوليفر حكما لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ فى أبطال أوروبا برشلونة ضد البايرن
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتظر جماهير الكرة في جميع أنحاء العالم والأوروبية على وجه التحديد عودة منافسات دوري أبطال أوروبا الحماسية بعدد من المواجهات الكبيرة والتي يُمكن أن تصفها بالقمم ، ومن جانبها أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن أطقم حكام ضربة البداية  لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022.
 
ومن المقرر أن ينطلق دور المجموعات أيام الثلاثاء المقبل والأربعاء  بإقامة 16 مباراة نارية في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في موسمها الحالي.
 
واستقرت لجنة الحكام في "يويفا" على الأسماء التي ستدير مباريات اليوم الأول وأهمها برشلونة ضد بايرن ميونخ وتشيلسي مع زينيت بالإضافة إلى مانشستر يونايتد أمام يونج بويز.
 
مباراة برشلونة وبايرن ميونخ  يديريها الإنجليزي مايكل أوليفر، أما مباراة تشيلسي وزينيت  يديرها البولندي بارتوش فرانكوفسكي، أما مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز فيديرها الفرنسي فرانسوا ليتيكسيه، ويدير مباراة يوفنتوس ومالمو البرتغالي آرثر دياز، بينما يدير مباراة أتالانتا وفياريال  الفرنسي كليموه توربن ،
 
وتم تعيين صافرة هولندية لمباراة ليل وفولفسبورج هو داني ماكيلي، أما مباراة بنفيكا ودينامو كييف يديرها الإنجليزي أنتوني تايلور، وإشبيلية مع سالزبورج يديرها البيلا روسي أليكسي وكولباكوف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة