مواجهات قوية فى ملاعب العالم.. ليفربول ضيفا ثقيلا على ليدز للعودة للانتصارات بالدوري الإنجليزي.. ريال مدريد يستضيف سيلتا فيجو فى "سانتياجو برنابيو الجديد" للمرة الأولى.. وقمة بين ميلان ولاتسيو بالدوري الإيطالي

الأحد، 12 سبتمبر 2021 11:30 ص
مواجهات قوية فى ملاعب العالم.. ليفربول ضيفا ثقيلا على ليدز للعودة للانتصارات بالدوري الإنجليزي.. ريال مدريد يستضيف سيلتا فيجو فى "سانتياجو برنابيو الجديد" للمرة الأولى.. وقمة بين ميلان ولاتسيو بالدوري الإيطالي ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، العديد من المباريات الهامة على مدار اليوم، الأحد، في مختلف البطولات أبرزها مواجهة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع ليدز يونايتد بالبريميرليج، فيما يستضيف ريال مدريد نظيره سيلتا فيجو ضمن منافسات الدوري الإسباني، كما تشهد الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي مواجهات قوية أبرزها ميلان مع لاتسيو وإنتر ميلان الذى يحل ضيفا ثقيلا على سامبدوريا.

ليفربول ضيفا ثقيلا على ليدز

يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره ليدز يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء، على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق منافسات الجولة، حيث يملك 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، فيما يأتي ليدز في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين من 3 مباريات حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة.

ويسعى الريدز لاستعادة نغمة الانتصارات في البريميرليج من جديد، بعدما تعثر بالتعادل الإيجابى 1-1 أمام ضيفه تشيلسي على ملعب "أنفيلد" في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويبحث ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، عن تحقيق ثالث انتصاراته في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، حيث تخطى نورويتش سيتي بثلاثية دون مقابل في الجولة الأولى، ثم فاز على بيرنلى 2-0 بالجولة الثانية.

ويأمل النجم المصرى محمد صلاح في زيادة سجله التهديفى في مواجهة الليلة، بعدما شارك رفقة ليفربول في 3 مباريات مسابقة البريميرليج، بواقع 270 دقيقة، حيث ساهم بـ4 أهداف، بتسجيله هدفين وصنع مثلهما.

ويبدو المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، في كامل الجاهزية للمشاركة مع ليفربول ضد ليدز  بعدما تعرض لإصابة بسيطة خلال مباراة منتخب هولندا ضد نظيره التركي، في حين يفتقد الريدز الثنائى، البرازيلي روبرتو فيرمينو والياباني مينامينو.

ريال مدريد للحفاظ على صدارة الليجا ضد سيلتا فيجو

يعود ريال مدريد للعب من جديد على ملعب "سانتياجو برنابيو" في حضور جماهيره للمرة الأولى منذ فترة طويلة، عقب إنتهاء عملية التطوير داخل قلعة الفريق الملكى، حيث يستضيف منافسه سيلتا فيجو، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويخوض ريال مدريد مواجهة الليلة بقيادة مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى، وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن كل من: فالنسيا، إشبيلية، برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مايوركا، الذين يمتلكون نفس عدد النقاط. 

وجمع الميرنجى 7 نقاط في الليجا هذا الموسم، حيث اكتسح ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى بنتيجة 4-1، ثم تعادل مع ليفانتى 3-3 في الجولة الثانية، قبل أن يخطف فوزا صعبا من مضيفه ريال بيتيس بهدف نظيف، على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وتعد هذه المباراة هي الأولى التي يستضيفها ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد بعد نهاية مرحلة الإصلاحات التي شهدها في الفترة الماضية، منذ 1 مارس 2020، وتحديدا بعد 560 يوماً من عدم استضافة المباريات.

مواجهة نارية بين ميلان ولاتسيو بالدوري الإيطالي

يخوض ميلان الإيطالى مواجهة نارية أمام ضيفه لاتسيو، في المواجهة المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويدخل ميلان مباراة لاتسيو، وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط قبل انطلاق مباريات هذه الجولة، بفارق الأهداف فقط عن كلاً من لاتسيو المتصدر وإنتر ميلان الوصيف وروما صاحب المركز الثالث، أصحاب نفس الرصيد من النقاط.

وحقق ميلان الفوز في أول مباراتين متتاليتين من الدوري الإيطالي، لأول مرة منذ موسم 2002-2003، 2003-2004، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

كما يحل إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على سامبدوريا، في الثانية عشر ونصف ظهرا، على ملعب لويجي فيراريس، حيث يبحث النيراتزورى عن مواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي بالموسم الجارى، بينما حصد سامبدوريا نقطة وحيدة من مباراتين ليحتل المركز الثانى عشر في جدول الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة