أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يكشف عن قميص دورى أبطال أوروبا.. صور

الخميس، 09 سبتمبر 2021 11:12 ص
برشلونة يكشف عن قميص دورى أبطال أوروبا.. صور برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى برشلونة الإسبانى عن القميص الثالث الذى سيرتديه فى الموسم الجارى 2021-2022، وهو مستوحى من المواهب الشابة لـ برشلونة ويوضح ارتباط النادى بالمدينة من خلال دمج أحياء المدينة في التصميم.

دي يونج يرتدي قميص برشلونة الثالث
دي يونج يرتدي قميص برشلونة الثالث

ومن المقرر أن يرتدى برشلونة القميص الثالث فى دورى أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ فى الجولة الأولى لدور المجموعات، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو".

قميص البارسا
قميص البارسا

وأوقعت قرعة دورى أبطال أوروبا لموسم 2021-2022، فريق برشلونة فى المجموعة الخامسة مع كل من بايرن ميونخ وبنفيكا ودينامو كييف.

قميص برشلونة الثالث
قميص برشلونة الثالث

 

قميص برشلونة الثالث
قميص برشلونة الثالث

من جانبه أعلن نادى برشلونة الإسباني، إصابة ظهيره الأيمن سيرجينو ديست بالتواء في الكاحل، وذلك خلال مواجهة منتخب بلاده الولايات المتحدة الأمريكية أمام منتخب كندا، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال برشلونة في بيان رسمي :"كشفت الفحوصات التي أجرتها الخدمات الطبية لنادي برشلونة اليوم الأربعاء أن سيرجينو ديست أصيب بالتواء في كاحله الأيمن، تعرض للإصابة أثناء اللعب مع منتخب الولايات المتحدة ضد كندا في ناشفيل يوم 5 سبتمبر الماضي وهو حاليًا غير لائق للعب".

وواصل البيان :"لعب الظهير الأيمن لبرشلونة 64 دقيقة من التعادل مع الولايات المتحدة 0-0 في السلفادور قبل يومين، وشارك في أول 44 من التعادل 1-1 مع كندا ، وترك الملعب في هذا التوقيت بعد تعرضه للإصابة".

وشارك ديست في جميع مباريات الدوري الإسابني الثلاثة لفريق برشلونة الثلاثة التي خاضها هذا الموسم، بدءًا من مواجهة ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو، وشارك كبديل في الشوط الثاني ضد خيتافي.

وأفادت شبكة "راديو كتالوني" أنه تأكد غياب ديست عن مواجهة برشلونة أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني يوم الثلاثاء المقبل في مستهل مشوار الفريقين لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تأجيل مباراة البارسا أمام إشبيلية في الدوري الإسباني، والتي كان مقرر لها يوم السبت المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة