أكرم القصاص - علا الشافعي

5 نصائح لاختيار فساتين الزفاف فى الشتاء.. "الأكمام الطويلة الحل"

الأحد، 12 سبتمبر 2021 09:00 ص
5 نصائح لاختيار فساتين الزفاف فى الشتاء.. "الأكمام الطويلة الحل" فساتين بأكمام طويلة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تخططين لإقامة حفل زفافك في أحد الأشهر الأكثر برودة، فقد ترغبين في إعادة النظر في ارتداء فستان خفيف الوزن بدون حمالات كفستان زفافك الشتوي.

يوجد العديد من الأشياء تحتاجين إلى التفكير فيها، مثل الطقس وحالة التدفئة في مكان حفل الزفاف الخاص بك، وأكثر ما ستشعرين بالراحة والثقة فيه وما ترتدينه فوق فستان الزفاف.

فى التقرير التالى يوضح موقع "wedding wire" بعض النصائح التى قد تحتاجينها عند أختيارك لفستان الزفاف فى الشتاء:

 

- انتبهى للأقمشة:
 

المنسوجات الأكثر وزنًا هم أصدقاؤك في أشهر الشتاء، لذلك ضعى في اعتبارك اختيار أقمشة فستان الزفاف ثقيلة حتى تحميكى من برودة الجو، وتأكدى أنها ستكون أكثر راحة في الهواء البارد.

انتبهى للأقمشة
انتبهى للأقمشة

 

- ارتدي فستان زفاف بأكمام طويلة:
 

تبدو الفساتين بلا أكمام رائعة، ولكن إذا لم تكن في مكان معتدل، فقد تجدين نفسك ترتجفين أثناء حفل الزفاف، لذلك يفضل اختيار فساتين زفاف شتوية مع تغطية أكبر، مثل فستان زفاف بطول ثلاثة أرباع أو بأكمام طويلة.

فساتين بأكمام طويلة
فساتين بأكمام طويلة

 

- الفساتين المنفوشة قد تكون الأفضل:
 

الفساتين المنفوشة لا تجعلك تشعرين وكأنك أميرة كاملة في يوم زفافك فحسب، ولكن الطبقات الإضافية من التول والتفتا يمكن أن تساعد في الحفاظ على دفئك أيضًا.

الفساتين المنفوشة
الفساتين المنفوشة

 

- جاكيت من الفرو:
 

إكسسوارات الزفاف المريحة هي المفتاح لحفل الزفاف الشتوي ، حتى لو كنت تستضيف مناسبتك في مكان دافئ دافئ، فربما تريدين التقاط بعض الصور بالخارج ولا تريد التجميد عند ذهابك من وإلى أماكنك.

يمكنك اختيار جاكيت فاخر من الفرو الصناعي أو جاكيت عصرية أي شيء مختلف تمامًا يكمل مظهرك، و مهما كان اختيارك ، سترغبين في تجربته مع فستان زفافك أولاً، لذا تأكدي من أنه قابل للإرجاع.

جاكيت من الفرو
جاكيت من الفرو

 

- اختاري فستانًا ثانيًا:
 

إذا كنت تريدين حقًا ارتداء فستان بدون حمالات في حفل الاستقبال، اعثرى على مظهر ثانى يبرزك تماما مثل فستان زفافك الشتوي الرئيسي، ولكن اجعليه أكثر راحة قليلاً، بحيث يمكنك قضاء ليلتك في تناول الطعام والشراب والرقص بأناقة.

اختارى فستان ثانى
اختارى فستان ثانى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة