عروس ترتدي فستان زفافها في جنازة خطيبها قبل ساعات من زواجهما.. اعرف القصة

الأحد، 29 أغسطس 2021 05:00 ص
عروس ترتدي فستان زفافها في جنازة خطيبها قبل ساعات من زواجهما.. اعرف القصة الفتاة بفستان الزفاف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة باليوم الذي ترتدي فيه فستان الزفاف الأبيض وهي تقف بجانب عريسها الذي يرتدى بدلته الكلاسيكية، وحققت فتاة بريطانية هذا الحلم بارتداء فستان الزفاف ولكنه لم يكن لحدث سعيد هذه المرة، حيث ودعت فتاة خطيبها  الذي توفى في حادث مروع يوم الزفاف لتودعه للمرة الأخيرة قبل جنازته.

الموضوع من ميرور
الموضوع من ميرور

 

وارتدت العروس البريطانية التي توفي خطيبها فستان الزفاف خلال مراسم وداعه، حيث توفي خطيبها ويدعى مايلز هارتي ويبلغ من العمر 20 عاماً في حادث تحطم سيارة قبل ساعات فقط من زفافه على حبيبته صاحبة الواقعة وتدعى كيت كويليجان، وفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.

الفتاة بفستان الزفاف
الفتاة بفستان الزفاف

 

الفتاة وخطيبها
الفتاة وخطيبها

 

وفارق مايلز الحياة على الفور، عندما اصطدمت السيارة التي كان يركب فيها في المقعد الأمامي بعمود صباح يوم الزفاف، وألقت الشرطة القبض على شاباً مراهقاً كان يقود السيارة، للاشتباه في ارتكابه الجريمة بموجب قانون المرور على الطرق، ولكن تم إطلاق سراحه دون توجيه أي تهمة له.

العريس الراحل
العريس الراحل

 

وشاركت العروس الحزينة كيت كويليجان، وهي من توماسجيت في ليمريك، وعائلتها وأحبائهما في مراسم الجنازة في كنيسة سانت ماري، أسكيتون، وظهرت كيت خلال مراسم الجنازة وهي حزينة محاطة بوالديها وترتدي فستان زفافها، وتمسك باقة أزهار خارج المنزل مع صورة لمايلز خلفها.

وقال والد كيت: "مايلز هو كل ما أرادته كيت طوال حياتها، لقد ارتدت فستان زفافها وستذهب إليه للمرة الأخيرة".

وفى واقعة زفاف أخرى ولكن يبدو فيها الأمل، بدا السير في ممر الزفاف حلماً مستحيلاً بالنسبة لعروس بريطانية تدعى لألينا بانفيلد بسبب الإصابة بشلل دماغي منذ الطفولة، لكنه تحقق بفضل عزمها وعزيمتها، وقررت أن تتخلى عن كرسيها المتحرك وتمكنت من الوقوف والمشي.

ووفق ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ألينا البالغة من العمر 29 عاماً كانت عاجزة لمعظم حياتها من السير على قدميها، إلا أن عزمها على التغيير قبل موعد الزفاف جعلها تستعين بمدرب خاص ثلاثة أيام في الأسبوع وتتلقى حتى دروساً في الملاكمة لبناء عضلاتها، وبالنسبة لشخص مصاب بالشلل الدماغي ويعتمد على كرسي متحرك متكيف، كان هذا جهدًا مذهلاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة