جولة داخل أغلى قصر فى أمريكا..كان هيتباع بـ500 مليون دولار لولا ديون صاحبه

السبت، 11 سبتمبر 2021 06:00 ص
جولة داخل أغلى قصر فى أمريكا..كان هيتباع بـ500 مليون دولار لولا ديون صاحبه القصر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كان قصر لوس أنجلوس من المقرر أن يكون أغلى منزل عرض للبيع في أمريكا، حيث كان من المفترض أن يباع بسعر 500 مليون دولار، لكنه الأن فى قبضة الحراسة القضائية وبالتالى سيتم بيعه بسعر أقل بعد أن تخلف مالكه عن سداد ديون تزيد عن 165 مليون دولار، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
المنزل من أعلى
المنزل من أعلى

وضع قصر بيل إير، الذي تبلغ مساحته 105 آلاف قدم مربع، والمعروف بأسم "ذا وان"، تحت الحراسة القضائية من قبل محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا، بسبب إن مالك القصر، نيل نيامي ، مدان بملايين من الديون والقروض.

غرفة نوم
غرفة نوم

واشترى نيامي، العقار في عام 2012 ووعد ببناء أكبر منزل فى أمريكا، لكنه لم يستطع إنهاء البناء أو العثور على مشترٍ منذ ذلك الحين، ولكنه استطاع إنهاء جزء كبير من عقار" The One ".

عينت المحكمة تيد لانز، كمستلم لإعداد العقار الذي تبلغ مساحته 8 أفدنة للبيع بمجرد منح جميع التصاريح، والذى صرح للصحف بإنه لم يحدد بعد متى سيطرح المنزل في السوق أو ما هو سعره.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

وقال لانز لشبكة" NBC ": "ما أود أن يحدث هو أن المنزل قد اكتمل ، ومنح شهادة الإشغال ولدينا عملية بيع منظمة تزيد من القيمة إلى أقصى حد، ونأمل أن تكون هناك عائدات كافية من البيع لتمويل الدائنين المضمونين وغير المضمونين ولحقوق الملكية لتحقيق بعض القيمة".

وكان من المقرر في الأصل الانتهاء من مشروع العقار المكون من تسع غرف نوم في عام 2017 ، لكن البناء تعثر بسبب سلسلة من مشاكل التمويل والبناء.

صالة ألعاب
صالة ألعاب

ويضم العقار صالة ألعاب بولينج ومسرح خاص ونادي ليلي ومسابح متعددة وجاكوزي وصالون وصالة رياضية ومرآب تحت الأرض به قرصان دواران للسيارات، وكان من المخطط أن يحتوي القصر على 20 غرفة نوم على الأقل.

صالة سينما
صالة سينما

وكان يخطط نيامي لتحويل المنزل إلى استوديو أفلام ومشروع تجاري ، واستخدامه لاستضافة عروض وأحداث وشركات ناشئة جديدة، وفي عام 2018 ، اقترض نيامي 82.5 مليون دولار من شركة هانكي للاستثمار لتمويل المشروع الباهظ وكان موعد السداد النهائي في أكتوبر 2020.

وذكرت صحيفة "وول ستريت"، في وقت سابق أن نيامي لديه خمسة قصور ضخمة غير مباعة أيضاً.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة