تقارير: رونالدو أساسيًا أمام نيوكاسل فى ظهوره الأول مع مان يونايتد

السبت، 11 سبتمبر 2021 01:37 م
تقارير: رونالدو أساسيًا أمام نيوكاسل فى ظهوره الأول مع مان يونايتد كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت عن اقتراب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من البدء أساسيًا فى تشكيل فريقه مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل فى ظهوره الأول ضمن منافسات الدورى الانجليزي الممتاز البريميرليج.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

ونشر نجم اليونايتد السابق جاري نيفيل تغريدة عبر حسابه على توتير قال فيه :"وصلني أن كريستيانو رونالدو أساسي اليوم" ..

8
 

بينما كتب نيل كوستس الصحفي فى صحيفة ذا صن ،  كريستيانو رونالدو سيبدأ أساسيًا اليوم أمام نيوكاسل .

بدورها إستعدت جماهير مانشستر يونايتد لظهور رونالدو الأول في الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل.

E_ABsXbWEAEVwtP
 
 

كما قدم كافاني دليل مشاركة رونالدو بالتشكيلة الأساسية أمام نيوكاسل حيث لم يسافر إدينسون كافاني مع فريق مانشستر يونايتد لمباراته مع نيوكاسل يونايتد ، مما يزيد من فرص كريستيانو رونالدو في المشاركة بالتشكيلة الأساسية.

ومثل معظم لاعبي أمريكا اللاتينية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ظل كافاني في المنزل خلال فترة التوقف الدولي بعد أن وافقت أوروغواي على إلغاء استدعائه بسبب مخاوف يونايتد من الحجر الصحي.

 

E_ABsXLXoAQQX1C
 
ولقد كان حراً في الظهور ضد نيوكاسل وكان من المتوقع أن يلعب دورًا ما في المباراة ، لكن وفقًا لصحيفة مانشستر إيفينينج نيوز، لم يشارك حتى في تدريبات الفريق

ولأسباب غير معروفة حتى الآن ، لم ينضم كافاني إلى بقية زملائ في فندق لوري قبل المباراة ، مما يعني أن هناك إمكانية كبيرة لمشاركة رونالدو من البداية

E_ABsXpXsAAANC_

 
ولا يزال أولي جونار سولشاير يملك أنتوني مارسيال وماسون جرينوود المتألق ويمكنهما التنافس في دور المهاجم المركزي ، لكن رونالدو يبدو الآن على بعد خطوة واحدة من تحقيق بدايته الأولى في ولايته الثانية مع الشياطين الحمر.

 

Image

وكان ثلاثي ليفربول أليسون وفابينيو وروبرتو فيرمينو وثنائي مانشستر سيتي إيدرسون وجابرييل خيسوس وتياجو سيلفا لاعب تشيلسي ورافينها من ليدز من بين أولئك الذين يواجهون الإيقاف ولكن عقب انتهاء الأزمة، أصبح بإمكانهم المشاركة بصورة طبيعية رفقة أنديتهم.

ومن المرجح أن يبدأ فريد المباراة حيث يغيب سكوت مكتوميناي بسبب إصابة في الفخذ ، لذا من المتوقع مشاركة البرازيلي وسط الملعب رفقة بول بوجبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة