سولشاير يعلن مشاركة كريستيانو رونالدو غدًا أمام نيوكاسل

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 03:44 م
سولشاير يعلن مشاركة كريستيانو رونالدو غدًا أمام نيوكاسل رونالدو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم أونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الجدل حول مشاركة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر في مواجهة نيوكاسل غدا عبر المؤتمر الصحفي الذي يعقده النرويجي حاليا 

وقال سولشاير فى المؤتمر الصحفى: "من المؤكد أنه سيتواجد كريستيانو على أرضية الملعب ضد نيوكاسل خلال وقت ما من المباراة الجميع سعيد بعودة رونالدو مرة أخرى لصفوف اليونايتد الأجواء الآن رائعة ونتطلع لمواجهة الغد " 

واستطرد سولشاير حديثه عن رونالدو قائلا: "لقد حظي رونالدو بفترة استعداد جيدة مع يوفنتوس ولعب للمنتخب الوطني، وتمرن معنا لعدة أيا ، و من المؤكد أنه سيتواجد على أرضية الملعب أمام نيوكاسل".

يكمل سولشاير: "لقد تطور كريستيانو كثيرا عن فترات سابقة ، حيث أنه يجب أن تغيّر أسلوب لعبك مع تقدم العمر ورونالدو أدرك ذلك جيدا وتطوّر ليكون أفضل مسجل للأهداف".
 
وأشاد سولشاير بما قدمه رونالدو مع المارينجي قائلا : "ما قدمه كريستيانو في ريال مدريد أعجبنا جميعاً حيث أكد على أنه أحد أفضل اللاعبين بالكرات العالية والرأسيات، وما زال يصيب المرمى في 99 مرة من 100 عندما يسدد من خارج منطقة الجزاء ، أي أنه يفهم اللعبة بشكل أكبر، وتشير الإحصائيات أنه ما زال سريعاً كما كان ، مشيرا إلى أن تخلي كافاني عن رقم قميصه لـ كريستيانو يظهر الاحترام الذي يكنّه كلٌ من اللاعبَين للآخر.
 
وعن علاقته الشخصية بالنجم البرتغالي "أمضينا عدة سنوات سوياً في النادي ويعلم كل منا الآخرَ جيداً ، وهو لا يحتاجني لأن أخبره ما الذي عليه فعله حيث أنه لاعب يمتلك التصميم والرغبة ليكون الأفضل، وقد رأيت بالفعل بأنه بأتم الجاهزية".
 
وأضاف النرويجي : "لا مجال للاختباء بوجود لاعبَين يملكان عقلية الفوز مثل رونالدو وفاران ، حيث لا يمكنك السماح لتركيزك أن يكون 95٪ ولكن لابد وأن يكون 100% خاصة مع عودة كريستيانو، ورؤيتنا له ومعرفتنا ما الذي حققه في مسيرته، ورغبته بتحقيق المزيد، والأهداف العالية التي يضعها لنفسه ، فلقد عاش حياته بانضباط رياضيٍّ محترف".
 
وعن اللاعبين الدوليين قال سولشاير: "هناك طرق لدخول وخروج اللاعبين لكن جميع القرارات كانت ضدهم - في إشارة إلى قرار الفيفا - حيث أنهم بالتأكيد يريدون اللعب للنادي والمنتخب لكن الظروف لم تسمح لهم بهذا. 
 
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر حرمان بعض أندية الدوري من إشراك بعض اللاعبين الدوللين بعد منع 8 لاعبين برازيليين تم استدعاؤهم من قبل منتخبهم البرازيلي ولم يسافروا وتسببوا في حدوث الأزمة ، وهم ثلاثي ليفربول، أليسون، فابينيو وروبيرتو فيرمينو، وثنائي مانشستر سيتي إيدرسون وجابرييل جيسوس، وتياجو سيلفا لاعب تشيلسي، وفريد ورافينيا لاعب مانشستر يونايتد وليدز
 
وعن المصابين قال سولشاير: "جميعهم يتدربون مع الفريق لم يعد هندرسون يشعر بالتعب والإعياء بعد أن أُصيب بكورونا ، وما زال تيلس بعيد عدة أسابيع عن العودة فهو غير جاهز بنسبة 100٪. عاد مكتوميناي بسرعة كبيرة بعد العملية".
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة