أكرم القصاص - علا الشافعي

برونو فيرنانديز: نعلم جميعا ما سيقدمه رونالدو إلى مانشستر يونايتد

السبت، 11 سبتمبر 2021 07:46 م
برونو فيرنانديز: نعلم جميعا ما سيقدمه رونالدو إلى مانشستر يونايتد برونو ورونالدو
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، أهمية تعاقد النادي مع مواطنه كريستيانو رونالدو، بعد الثنائية التي أحرزها "الدون" في مرمى نيوكاسل خلال المباراة التي احتضنها اليوم السبت ملعب (أولد ترافورد) ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

وقال برونو، صاحب ثالث أهداف فريقه في المباراة: "كانت ستصبح مباراة مثالية إن لم نستقبل هدفا. نحن سعداء للغاية بتحقيق الانتصار، وكانت المباراة جيدة للغاية بشكل عام. كان فريق نيوكاسل منظما جدا وكان يدافع بصورة جيدة، ولكننا تناقلنا الكرة سريعا وانتظرنا اللحظة المناسبة للتسجيل".

وأثنى برونو على رونالدو، مضيفا: "الجميع يعلم ما الذي سيقدمه كريستيانو إلى هذا النادي. نحن سعداء للغاية بوجوده. نتيجة المباراة هي الأهم بالنسبة إلى الفريق، ولكن اللاعبون الجيدون سيلعبون إلى جانب بعضهم جيدا بشكل دائم".

وافتتح رونالدو التسجيل لفريق مان يونايتد في (ق46)، وعادل خافيير مانكوييو الكفة للضيف في (ق56).

وبعدها بست دقائق فقط أضاف "الدون" ثاني أهداف فريقه، وفي (ق80) أحرز برونو ثالث أهداف (الشياطين الحمر) من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس المرمى، واختتم جيسي لينجارد أهداف فريقه والمباراة في (ق92).

بهذه النتيجة، يتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، جمعهما من 3 انتصارات وتعادل، فيما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

ومن المقرر أن يلتقى مانشستر يونايتد مع يونج بويز السويسري يوم الثلاثاء المقبل في مستهل دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة